رانيا يوسف: الوقت الحالي خاص بالدراما

تواصل الفنانة المصرية رانيا يوسف تصوير مسلسلها الجديد “ليلة” الذي يشاركها بطولته الفنان السوري مكسيم خليل حيث بدأت في تصويره منذ أسبوع، إلى جانب تعاقدها على مسلسلين آخرين.

ووفقاً لصحيفة “روزاليوسف” اليومية، أكدت رانيا أن مسلسل “ليلة” من المقرر أن يعرض خارج الموسم الرمضاني في منتصف شهر يناير المقبل، والعمل يتألف من 45 حلقة، ومن المقرر أن يستعين المخرج محمد بكير بوحدتي إخراج من أجل إنجاز المسلسل خلال شهرين فقط.

يذكر أن رانيا كانت قد اعتذرت عن المسلسل بسبب تعاقدها على “أفراح القبة”، إلا أنها عادت إليه بعد أن وعدها المخرج محمد بكير بإنجاز تصويره في شهرين فقط حتى تتفرغ لتصوير أعمالها الرمضانية.

وأعلنت الفنانة المصرية عن تعاقدها على مسلسلين جديدين من أجل العرض في شهر رمضان المقبل، هما “أفراح القبة” المقتبس عن رواية لنجيب محفوظ، سيناريو محمد أمين راضي ومن إخراج محمد ياسين، والمسلسل من بطولة كل من منى زكي، ليلى علوي، محمود حميدة وإياد نصار. أما المسلسل الثاني فهو “السبع أرواح” الذي يشاركها في بطولته خالد النبوي وإياد نصار، لافتة إلى أن المسلسل يقوم على بطولة ثلاثية لولدين وبنت، تأليف محمد بشير، إخراج طارق رفعت، ومن إنتاج عاطف كامل.

وأوضحت رانيا أن مشاركتها في ثلاثة أعمال دفعة واحدة سيشكل ضغطا عليها خاصة أوقات التصوير، إلا أنها اعتادت على الأمر خاصة أن هناك تقدير أدبي وفني تحصل عليه من المشاركة في هذه الأعمال مما يعوض الوقت الذي تقضيه في عملية التصوير.

وأشارت يوسف إلى أنها غير متعاقدة على أعمال سينمائية في الوقت الحالي، خاصة أن الوقت الحالي خاص بالدراما التي يتم التحضير لها من أجل شهر رمضان، وبعدها ستستقر على عمل سينمائي جديد.

ياهو مكتوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى