صحّة محمود عبد العزيز تسودها التناقضات… وإلهام شاهين حزينة

لم يفلح نجل الممثل محمود عبد العزيز في إزالة القلق المسيطر على الشارع الفني لا سيّما الجمهور العربي بعدما طمأنهم أخيراً على وضع والده الصحي.

وتم تداول معلومات عن تدهور الحال الصحية لعبد العزيز وحجب الأطباء الزيارات عنه، في ظل تضارب التكهنات بين اصابته بمرض الأنيميا أو مرض السرطان.

ووفق التقارير المتداولة، فإنّ الوضع الصحي لعبد العزيز دقيق جداً، وهو لا يزال موجوداً في مستشفى الصفا في منطقة المهندسين بجوار زوجته بوسي شلبي ونجليه كريم ومحمد ولم يسافر إلى فرنسا سراً كما قيل.

هذه التقارير دفعت مجدداً بالفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز إلى التوضيح في اتصال هاتفي ضمن برنامج “كل يوم” مع الاعلامي عمرو أديب، إذ أكد أن الحالة الصحية لوالده مستقرة رغم إصابته بالأنيميا، مشيراً إلى انخفاض نسبة الهيموغلوبين في الدم ومعاناته ضعفاً في جهاز المناعة ونقص في الوزن.

في هذا السياق، أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لمرض عبد العزيز، ونشرت عبر “انستغرام” صوراً للفنان وعلقت عليها بالقول: “اللهم بعدد حبات المطر وعدد من سجد وشكر، أسألك يا من أمنت يونس في بطن الحوت، ونجيت موسى في التابوت، وحفظت الحبيب محمد بنسيج العنكبوت، أن تشفيه شفاءً لا يغادر جسده وتعوضه خير عن كل دقيقة ذاق فيها الوجع”.

صحيفة النهار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى