عباس النوري لـ ” سيدتي نت ” : أنا بخير وهذه رسالتي لمطلقي الشائعات عن وفاتي

انتشرت أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تفيد بوفاة النجم السوري عباس النوري إثر أزمة دماغية حيث تداول عدد كبير من رواد هذه المواقع هذا الخبر .

بدورنا تواصلنا مع النجم عباس النوري والذي قال في حديث خاص لـ ” سيدتي نت ” : أنا بخير و الحمد لله ولا صحة لكل ما أشيع حيث أقضي فترة راحة مع عائلتي ” .

وعمن يقف وراء مثل هذه الشائعات أضاف النوري في حديثه لـ ” سيدتي نت ” : لا أعرف ربما هي ثقافة ” الفيسبوك ” وتعبئة الفراغ بالاهتمامات الفارغة على طريقة ” إملأ الفراغ التالي ” ويبقى السؤال الأهم أين الفائدة ومن المستفيد من هذه الشائعات “.

وعن رده على مطلقي هذه الشائعات قال النوري : ” لو أن القصة نابعة من ذكاء كنا احترمنا ذكاء الفاعل ولكن حتى الذكاء بريء منهم .. ماذا يتوقعون مني مثلاً أن أقرأ الخبر و أخرج بجنازتي ؟” .

وأضاف النجم عباس النوري : ” بكل الأحوال سأرحب بمطلقي هذه الشائعات في قبري عندما أموت وأحتفي بهم كما يجب والله يحمي و يسامح الجميع ” .

وعلى الصعيد الفني وفيما يخص مسلسل “باب الحارة” وإن كان الجزء الجديد سيصور هذا العام قال النوري : “ليس لدي أي علم لغاية الآن ” .

وكان عباس قد انتهى في بداية الموسم من تصوير دور البطولة في مسلسل ” ترجمان الأشواق ” للمخرج محمد عبد العزيز والذي يعول عليه النوري كثيراً هذا الموسم.

وكانت الكاتبة عنود خالد زوجة عباس قد خرجت أمس للرد على شائعة وفاته حيث قامت بنشر صورة تجمعها بزوجها والتأكيد على أنه بخير وصحة جيدة حيث قالت : “وهي رد على الإشاعات المؤذية و حصوة في عين اللي ما بيصلي عالنبي”.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى