عمرو دياب يكشف حقيقة أغنية “برج الحوت” في حفل الساحل

كشف الفنان المصري عمرو دياب في حفله الغنائي المقام في “بورتو جولف مارينا”، بالساحل الشمالي حقيقة أغنية “أجمل عيون” الشهيرة بـ”برج الحوت” التي أثارت ضجة في أوساط معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك الوسط الفني بعد طرحها ضمن ألبومه الجديد “معدي الناس″.

وغنى “الهضبة” خلال الحفل مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجمل وأشهر أغانيه، إضافة إلى مجموعة من أغاني ألبومه “معدي الناس″، وقبل غناء “أجمل عيون” علق “الهضبة” على الجدل الذي أثير بين الجمهور بسبب برج الحوت قائلا “عملتوا أفلام على برج الحوت”. وأضاف مازحاً: “أنا أشتغل، وأتعب وأنتم تطلعوا شائعات ليس لها أساس من الصحة”، وتابع مؤكدا: أنا لا أؤمن بالأبراج على الإطلاق”.

وأشار المطرب المصري إلى أنه لا يؤمن إطلاقاُ بفكرة الأبراج أمام آلالاف من جماهيره الذين توافدوا قبل بدء الحفل بأكثر من 4 ساعات.

ومن أجواء الحفل صعد المؤلف أحمد المالكي على المسرح ليشارك عمرو دياب غناء “أول كل حاجة” التي كتبها له في ألبومه “معدي الناس″ وحققت صدى واسعا وكبيرا.

وحرص دياب خلال الحفل على إنهاء الجدل المستمر حول هوية فتاة “برج الحوت” التي ذكرها في كلمات الأغنية، وحل أزمة عدد من الفتيات اللواتي تمنين أن يغني لهن، وغيّر من كلمات الأغنية لتصبح “والله حبك حلو وبحب برج الدلو”، ومرة أخرى “والله حبك بان وبحب برج الميزان”، وفسر ذلك بأنها الكلمات التي تليق بلحن الأغنية الذي وضعه عمرو مصطفى.

وكانت أغنية “أجمل عيون” حصدت عدد مشاهدات وصلت إلى 3 ملايين ونصف المليون مشاهدة، وهي من كلمات تركي آل شيخ وتوزيع أسامة الهندي.

وفي 15 أغسطس/آب الجاري طرح دياب ألبومه الجديد “معدي الناس″ بالأسواق، بعد أن كان تم طرحه يوم الأحد الماضي عبر خدمة “عالم عمرو دياب” لشركة “فودافون”.

ويضم ألبوم عمرو دياب “معدي الناس″ 10 أغان هي: “قلبي اتمناه”، “قمر إيه”، “آه حبيبي”، “أول كل حاجه”، “يا أجمل عيون”، “نغمة الحرمان”، “جنب حبيبي”، “حبايب إيه”، “معدي الناس″، “أحلي حاجة”، والألبوم كله من توزيع سالم الهندي.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى