عمرو واكد…. من الخيال العلمي إلى خلف القضبان!

منذ أشهر، تقدّم طالب جامعي مصري بشكوى ضد الممثل المصري عمرو واكد، بتهمة تحطيم سيارته الشخصية، لأنّه ركنها أمام فيلته الكائنة في منطقة الدقي.وقد أنكر الممثل التهمة المنسوبة إليه أثناء التحقيقات الأولية في قسم شرطة الدقي، وقال بأنه «محض افتراء» وأنه يعاني من «مشاكل مع حارس البناء الذي يسكن فيه وهو ما دفعه لتلفيق هذا الاتهام».

لكن في النهاية، صدر حكم بالسجن ثلاثة أشهر على نجم فيلم Lucy ( للمخرج لوك بوسون ـ بطولة الحسناء سكارليت جوهانسون) فسارع محاميه الشخصي لاستئناف الحكم، قبل أن يعلن الممثل المصري عبر حسابه على تويتر بأنه «توصّل إلى صلح مع الطالب، وقد تنازل الأخير عن الدعوى». لكن قبل ساعات، ضجّت المواقع الإلكترونية والمنابر الإعلامية بخبر يؤكد مصادقة محكمة الدقي على الحكم، وصدوره بشكل نهائي، خاصة أن واكد لم يحضر الجلسة ولا حتى أرسل محاميه.

ولم يتمكّن من تقديم أي دلائل للمحكمة، تفيد بحدوث التصالح أو غيره، بخلاف ما كان قد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي عن أنه تم التوصل للصلح مع المدّعي. أما عن آخر أخباره الفنية على المستوى العالمي، فقد شارك واكد في فيلم Geostorm (عاصفة جيولوجية) للمخرج دين ديفلين إلى جانب النجوم: جيرارد باتلر، وإد هاريس، وآبي كورنيش. يتناول الشريط ظواهر المناخ وتقلباته على طريقة أفلام الخيال العلمي بعد تعطل الأقمار الاصطناعية التي تتحكم بمناخ الارض مما ينذر بكارثة ويستدعي إرسال رائد فضاء في مهمة علمية لإنقاذ البشرية.

صحيفة الأخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى