مي عز الدين تكره “حياة النجوم” وتتوقع اعتزال الفن قريباً

أطلقت الفنانة مي عز الدين تصريحات نارية أدانت فيها “الحياة الفنية” بالكامل، مؤكدة أنها لا تعشق من حياتها الفنية إلا الوقوف أمام الكاميرا وممارسة مهنة التمثيل، بينما تكره بقية التفاصيل الخاصة بالشهرة والنجومية، كما توقعت أن تعتزل الفن قريباً، دون أن تحدد الموعد أو الأسباب، ولكنها اكتفت بتأكيد أن حياة الفن لا تناسب طباعها الشخصية المائلة للعزلة!!

مي حلت ضيفة على برنامج ” تعشبشاي” من تقديم زميلتها غادة عادل، في حلقة خاصة عن الشهرة، وقالت إنها فخورة بأنها بعد مسيرة 17 عاماً في عالم الفن لم تلاحقها إلا شائعات الحب والارتباط فقط، مقارنة بغيرها من النجمات اللواتي عانين من شائعات “توجع” وأيضاً شائعات الوفاة، وأنها تعودت على الشائعات وصارت تتعامل معها ببلادة، وأكدت أن الشهرة لا تضر بحياة الفنان الشخصية فحسب وإنما تمحوها تماماً!!

إضافت: إن أسوأ ما في الشهرة أنها تلغي الحياة الشخصية للنجوم وليس من حقك الرد على إساءة الناس، وعليك أن تقبل الانتقادات مهما كانت قاسية ومهما كانت حالتك النفسية، وليس لها ميزة إلا محبة الناس للنجوم، وقالت إن جمهورها هو أفضل ما جنته من مهنة الفن، ولكنها لا تحب بقية تفاصيل حياة النجومية، لأنها بطبيعتها تحب العزلة ومن الممكن أن تجلس في منزلها شهراً كاملاً ولا تغادره دون أن تشعر بالملل أو “الزهق”.

قالت إن أجمل شائعة تلاحقها هي نشر صورتها بغطاء الرأس وإعلان اعتزالها، وهذا يحدث كلما قدمت مشهداً للصلاة داخل عمل فني، وأعتقد أن الاعتزال سيحدث فعلاً بمجرد الرضا بما وصلت إليه، والتفرغ لحياتي الخاصة!!
المطرب الصغير أحمد السيسي شارك في فقرة صغيرة داخل حلقة الأمس، ليشكو هو الآخر من الشهرة، خاصة عندما يطالبه الجمهور بالتقاط السيلفي أثناء تناوله الطعام!!

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى