أربع نزعات جمالية لسنة 2016

كما مواسم الموضة التي تتبدل مراراً في كل سنة، نستقبل في العام 2016 نزعات جديدة في مجال الجمال تبرز بأفكارها المبتكرة فتغير من رتابة التبرّج اليومي الذي نستخدمه. إن ظهور مدوّنات الجمال في هذا المضمار ساهم أيضاً في انتشار النزعات بشكلٍ أكبر ما شجع متتبعوها على اعتمادها بشكلٍ أكبر. نستعرض 4 من أبرز النزعات المتوقع رؤيتها في العام 2016:

طلاء الأظافر الـFrench بأسلوب جديد

طلاء أظافر الـFrench هو من الأساسيات بشكله التقليدي إلّا أن المظاهر والألوان المختلفة التي راجت في الآونة الأخيرة جعلت هذا التصميم كلاسيكياً. في 2016 سوف يعود ويدرج هذا الأسلوب من طلاء الأظافر بنفحة متجددة من ألوان مختلفة بدلاً من اللون الأبيض كما الأشكال التي تختلف عن الخط المستقيم الذي يستخدم عادة.

استعمال البريق في ألوان ظلال العيون

الـGlitter سوف يعود كمظهر أساسي خصوصاً في السهرات، وأبرز لونين متوقعين هما الذهبيّ والفضيّ. كما أن هذه النزعة لا تقتصر فقط على ظلال العيون بل أيضاً تمتد إلى قلم تحديد العيون الـEyeliner.

تبرّج الـSmokey للعيون

هذا النوع من التبرّج للعيون هو أيضاً أساسي من ناحية أسلوبه غير المتكلّف وينفذ عادة باللون الأسود الممزوج بالبني الغامق. اعتمدته العديد من العارضات كـJoan Smalls في 2015 ومن المتوقع أن تستمر هذه النزعة في العام القادم.

ألوان أحمر الشفاه البارزة بأسلوب الـMatte

من البنيّ الى الأحمر البرتقالي من المتوقع بروز ألوانٍ ظاهرة لأحمر الشفاه بأسلوب الـMatte، وقد استخدم هذا الاسلوب عدد كبير من المؤثرات في مجال الموضة كنجمة تليفزيون الواقع كايلي جينير التي أطلقت أخيراً مجموعة خاصة بها بألوان ظلال البنيّ.

صحيفة النهار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى