استقبلي الربيع بماكياج ورديّ من “أرماني”

من وحي جمال المطرّازات الهنديّة وألوانها النابضة بالحياة، اختارت ليندا كانتيللو الخبيرة العالمية لماكياج Armani، لون الفوشيا ليكون عنوان مستحضرات جديدة تتوفّر بإصدار محدود.

تقدّم مجموعة Fuchia Maharajah من Giorgio Armani Beauty 3ألوان ورديّة تشعّ حيوية وجاذبية وجمال تمّ استعمالها في مجموعة من المستحضرات، ندعوك للتعرّف عليها فيما يلي:

– أحمر شفاه Rouge d’Armani: ينساب على الشفاه ليزيّنها بطبقة بالغة النعومة تحافظ على بهائها لأكثر من 6 ساعات. وقد تمّ استبدال مساحيق البودرة البيضاء التي تستخدم عادة لصنع الأنواع التقليديّة من أحمر الشفاه بجزيئات شفّافة لتعزيز إشراقة اللون. يتوفّر هذا المستحضر بلون واحد هو فوشيا Maharajah.

– أحمر شفاه Rouge Ecstasy CC: يجمع بين اللون والعناية، إذ يتألّف من 3 منتجات ضمن منتج واحد، وهي أحمر شفاه وبلسم وقلم لتحديد الشفاه. تركيبته المزوّدة بلآلئ عاكسة للضوء وتحافظ على لونه الباهر بشكل مستمر. يتوفّر بثلاثة ألوان هي: فوشيا Maharajah، والوردي الفاقع Pink Blush، والبنفسجي Garconne Fatale.

– ملمّع الشفاه Flash Lacquer: طبقته المرنة تتمتع بصفاء البلّور، وهي تعيد تشكيل نفسها للمحافظة على سلاستها حتى بعد استعمال منديل ورقيّ. وهو متوفر بالألوان نفسها التي يأتي بها أحمر شفاه Rouge Ecstasy CC.

– طلاء Nail Lacquer: يزيّن الأظافر بوميض متلألئ في منتهى الإشراق والأناقة يذكّر بالشعاع الوردي الآسر لغروب الشمس في الهند.

العربية نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى