اللون الأصفر في إطلالتك كيف ترتدينه؟

إنه لون فاقع لا يعتمده العديد لجرأته، إلّا أن للّون الأصفر العديد من التدرجات التي يمكن اعتمادها بطريقة تبرز اللون من دون جعله طاغياً على الإطلالة، فيكون عنصرًا يضفي تميزاً عوض الابتذال. كما أن #اللون_الأصفر هو من أبرز الألوان الرائجة لهذا الموسم بالإضافة الى النبيذي، البرتقالي، والأخضر الفاتح. وإليك بعض الخيارات التي يمكن أن تعتمديها حين تختارين اللون الأصفر:

الثياب

حين تعتمدين اللون الأصفر في الثياب تجنّبي اختيار الدرجة الفاقعة منه، لا بل اعتمدي ظلالاً خفيفة من ألوان الـ Pastel أو ظلالاً أغمق كلون الـخردل، فتتجنّبي بذلك أن يكون اللون طاغيًا على إطلالتك. بالتنسيق مع هذه الألوان من الممكن أيضاً اختيار الألوان الترابية من الأكسسوار للون الأصفر الغامق أما الأصفر الفاتح فيمكنك أن تنسّقي إطلالتك مع ألوان الـ Pastel الأخرى كالأزرق الفاتح. اخترنا من فيندي الفستان الأصفر بتفاصيل بيضاء.

الحقيبة

اعتمدي الحقيبة ذات النوعية العالية للألوان الفاقعة لا سيما الأصفر منها، فنوعية الجلد الرخيصة تبرز علاماتها على ألوان كهذه. فاختاري الحقيبة ذات ماركة تتميز بالحرفية العالية.

الحذاء

الحذاء هو من أكثر القطع التي يمكن أن يكون الأصفر فيها طاغيًا من دون ابتذال بخاصةٍ الحذاء الرياضي. فإنه من القطع التي يجب أن تكون بارزة بألوانها.

صحيفة النهار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى