تعرفي على أفضل عطر للعروس يوم الزفاف !!

تتساءل كثيرات: ما هو أفضل عطر للعروس يوم الزواج؟ فيكون الاختيار صعباً قليلاً أمام الطيف الواسع من العطور النسائية.

إليكِ قائمة بأجمل العطور النسائية المثيرة ، والتي تعتبر من أفضل العطور للعرائس في 2016:

– عطر Byredo: لربما ترى بعض العرائس أن هذا العطر باهظ الثمن نوعاً ما، لكنكِ تستحقين في هذه الليلة المميزة عطراً بهذا المستوى الباذخ.

– عطر Aerin Lilac Path: سينقلكِ هذا العطر الساحر لأجواء الريف الإنجليزي الرائقة والبرية. انطلقي مع هذا العطر نحو فضاءات رحبة.

– عطر Jo Malone White Jasmine & Mint: يعدّ هذا العطر واحداً من أفضل العطور للعروس. تمتعي بهذه الرائحة الرقيقة والرصينة في آن.

– عطر Chanel Chance Eau Fraiche: هل تريدين رائحة عطر رقيقة وخفيفة ليوم زفافكِ؟ يعدّ هذا العطر من أكثر روائح العطور حيوية وخفة وأناقة.

عطر Dolce & Gabbana Velvet Rose: يمزج هذا العطر بين أناقة التصميم والرائحة الرقيقة، ما يجعله من أفضل العطور للعرائس في 2016.

– عطر Penhaligon’s Iris Prima: تتجلى في زجاجة هذا العطر أناقة التصميم وبداعته مع الرائحة الجميلة اللاذعة التي تجعله مثالياً للعروس .

– عطر Dior J’Adore: يمزج هذا العطر الأنثوي بين روائح عدة من قبيل الروز والياسمين والبرغموت، ما يجعله من أجمل الخيارات الأنثوية للعرائس .

– عطر Tom Ford Santal Blush: ستستحضرين طيفاً عريضاً من الروائح الشرقية البديعة من خلال هذا العطر، الذي يعدّ من أفضل العطور للعرائس في 2016.

– عطر Kiehl’s Patchouli & Rose: واحد من بين العطور الفارقة التي قلّما تتكرر أو تتشابه مع غيرها، ما سيجعلك عروساً مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى