موضة وجمال

تعرفي على الأمرٌالذي يهم الرجل في ماكياج المرأة التي يحب

عندما تضع المرأة الماكياج تفكّر بالدرجة الأولى بالرجل الذي تعشقه، وهي حال الرجل الذي يهمّه إطلالة إمرأته أكثر من أي إمرأة في العالم. مهما كثرت النصائح التي تسمعينها عن الصيحات والعناوين التي يفضّلها الرجال على المرأة، وتلك التي لا يحبونها، إعرفي أنّ الأمر الأهم الذي يعنيهم في ماكياج المرأة هو عدم الظهور بطريقة سوقيّة مبتذلة.

قلائل هم الرجال الذين يعرفون بصيحات الماكياج أو بألوان الماكياج التي تليق بالمرأة. وقلائل الذين يملكون عين خبيرة في هذا المجال. ولكن الغالبيّة العظمى يركّزون على إطلالة المرأة التي تبتعد عن كل ما هو مبتذل. والذي نجده في الألوان الفاقعة جداً. وأيضا وفي المبالغة في استعمالها. أي في الإكثار منها. لأنّهم يجدون هذه الصورة مختلفة تماماً عن صورة المرأة الأنثويّة التي تراود أحلامهم.

لذا عليك أن تتيقني جداً أنّ الرجل الذي تحبين يهمّه أن تكوني جميلة من دون إظهار أي أسلوب إغراء رخيص في ماكياجك. كما ولا داع لأن تظهري نفسك مثل النساء الجريئات جداً اللواتي لا يظهرن اهتماماً للمجتمع أو التقاليد أو حتى نظرة الناس إليهنّ. بل إحرصي على أناقة الاختيار. وتأكدي من أنّ حتّى الألوان الجريئة يمكن أن تكون أنيقة إذا عرفت كيفية استعمالها على وجهك.  كما وكوني على يقين أنّ هذا الأمر سيجعله متيّماً أكثر في حبّك.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى