موضة وجمال

تكثيف الحواجب بخمس خطوات سهلة

نتيجة نتف الحاجب كثيرًا، أو الاجهاد وعدم اتّباع نظام غذائي صحي، أو حتى مع التقدم في العمر، قد تلاحظين تأثر قوة شعركِ وحاجبيك، لتجدي حاجبيكِ قد أصبحا رقيقين للغاية. يمكنك تكثيف حواجبك في المنزل وعلاج تساقط الشعر بالخلطات الطبيعية. إليكِ بعض التكنيكات من خبراء “سيدتي نت” لتكثيف الحواجب بخمس خطوات سهلة:

تكثيف الحواجب بخمس خطوات سهلة
1.السيروم:

استخدمي سيروم الحاجب، ليساعد على نمو حاجبيكِ بطريقة سليمة، واهتمي بوضعه يوميًّا قبل النوم، فذلك سيساعد على تعزيز ورعاية نمو الشعر، وابحثي عن المنتجات، التي تحتوي على الكافيين والكيراتين، المشجعين على نمو الشعر، كما أنَّ البانثينول يساعد على ترطيب وتغذية الشعر، وخصوصًا شعر الحاجب، بالإضافة إلى أنَّ الزيوت الطبيعية، تزيد من نمو الشعر كزيت الخروع، فهو مثالي لتعزيز نمو الشعر، ويمكنكِ وضعه على حاجبيك، كذلك زيت الزيتون.

2.التقليل من نتف الحاجب:

إذا كنتِ تريدين الحصول على حواجب كثيفة، ابتعدي عن نتفها لبعض الوقت، حتى وإن كان المظهر سيئًا.

3.استخدام أقلام الحواجب:

يمكنكِ تحديد شكل حاجبيك، وزيادتهما بواسطة قلم الحاجب المناسب للون حاجبيك، ولون شعرك، لزيادة امتلاء الحاجبين والحصول على حاجب مكتمل.

4.مسحوق الحاجب:

إذا كنتِ من ذوات الحواجب الخفيفة ذات الشعر الناعم، استخدمي مسحوق الحاجب القريب من لون بشرتك، فذلك سيعطيكِ مظهرًا طبيعيًّا وجذابًا لحاجبيك، كما يمكنكِ استخدام قلم الشمع المخصص للحاجب، فهو يساعد على الاحتفاظ بحاجبين كثيفين لأطول فترة ممكنة.

5.طريقة استخدام فرشاة الحاجب:

استخدمي الفرشاة النظيفة الخاصة بالحاجب، مع استخدام لون مسحوق الحاجب المناسب للون شعرك، ولون حاجبيكِ الأصليين، وقومي بتمرير الفرشاة في اتجاه نمو الشعر نفسه، للحصول على مظهر طبيعي مناسب، ولكن عليكِ الحرص على عدم المبالغة في استخدام اللون، لتحافظي على مظهركِ الطبيعي والجذاب.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى