موضة وجمال

خلطات تبييض الوجه بالبرتقال …لن تحتاجي للكثير من الوقت


يُعتبر “الفيتامين سي” عنصرًا غذائيًّا مهمًّا في إطار العناية بالبشرة، هذا العنصر الذي يمكن الحصول عليه من البرتقال، يمتلك أيضًا خصائص مهمّة تُسهم في تبييض الوجه . فقد ثبت أنّ الاستهلاك الدائم لعصير البرتقال، يمكن أن يحسّن بشكل ملحوظ من لون وملمس البشرة وليونتها، لذا نقترح تحضير ماسك للوجه من هذه الفاكهة المنعشة .
ولـتبييض الوجه بالبرتقال طريقتان بسيطتان لن تتطلّبا وقتًا منكِ، ولذا ننصحكِ بهما إن كنتِ من النساء العاملات اللواتي لا يمتلكن متّسعًا كبيرًا من الوقت .

خلطات تبييض الوجه بالبرتقال
الطريقة الأولى لتبييض الوجه:

هي مزج ملعقتي طعام من عصير الليمون مع قليل من الكركم، وتطبيقه ببساطة على وجهكِ ورقبتكِ قبل الخلود للنوم . يمكن اعتماد هذه الوصفة لليدين والساقين، وتحتاجين فقط إلى تركها لمدة تتراوج بين 20 و 30 دقيقة بشكل يومي. إلى أن تحصلي على اللون الذي تريدينه .

أما الطريقة الثانية لتبييض الوجه

فببساطة كل ما هو مطلوب منكِ أن تقومي بتطبيق ماسك، بـطحن قشور البرتقال المجففة، بعدها امزجي ملعقة طعام من بودرة قشر البرتقال مع ملعقة من الزبادي الصافي .  ثم اتركي المزيج من 15 الى 20 دقيقة على وجهك . اغلسي وجهكِ بالماء .كما قومي بتطبيق هذا المويج من مرتين الى ثلاث في الاسبوع وليس أكثر. ستحصلين على بياض ناصع وستختفي البقع السوداء والتصبّغات عن وجهك أيضا.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى