موضة وجمال

خلطة لتكبير الشفاه وزيادة لمعانها

تسعى غالبية النساء الى الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة، فهي ميزة تضيف إليه مزيداً من الأنوثة والجمال، وتلفت الأنظار إليها، لا سيما أن الشفاه البارزة في عصرنا الحالي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من طلّة المرأة.  فإذا كنت ترغبين في أن تكون شفاهك لامعة وجريئة وممتلئة، بعيداً عن عمليات التجميل وحقن البوتوكس، تعرفي في هذا المقال الى خلطة لتكبير الشفاه وزيادة لمعانها من خلال المكونين الطبيعين الكفيلين بحصولك على نتائج سريعة في وقت قياسي، وهما العسل وزيت اللوز الحلو.

خلطة لتكبير الشفاه وزيادة لمعانها
العسل

العسل مكون طبيعي يمتلك خصائص كثيرة تفيد البشرة وتحسن من نوعيتها. وتعمل على ترطيب الشفاه وتعزز من مظهرها وتجعلها ممتلئة وبارزة بشكل طبيعي. فهو يساهم في تقشير الشفاه وإزالة الجلد الميت عنها،. كما يساعد في جعلها ممتلئة وبارزة، نظراً الى غناء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. إضافة الى ذلك، يمنحك العسل شفاهاً وردية لامعة وناعمة.

زيت اللوز

هو من أجود الزيوت التي تعمل على تغذية بشرة الشفاه، وذلك عائد الى احتوائه على الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة أيضا. وعندما تضيفيه الى العسل وتطبقينه على شفتيك، ستمنحينها بريقاً جذاباً لا يقاوم. إضافة الى ذلك، يعمل زيت اللوز الحلو على تبييض الشفاه ومعالجة التشققات العميقة فيه أيضاا. فضلاً عن أنه يجدد خلايا الجلد في منطقة الشفاه،. مما يمنحها مظهراً شبابياً ومتجدداً

طريقة استخدام العسل وزيت اللوز الحلو على الشفاه

اخلطي ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي وزيت اللوز الحلو. وحين يصبح الخليط متجانساً دلكي به شفتيك لدقائق عدة، واتركيه عليها لبعض الوقت. كما واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرة يومياً، وستحصلين على شفاه لامعة وممتلئة وجذابة أيضا.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى