موضة وجمال

طريقة تطيل الشعر «بوصة» كل 7 أيام

ربما لا تعرف المرأة التي تعاني من أن شعرها لا ينمو بسهولة أن السبب في ذلك هي الشوائب والسموم المتراكمة في فروة الرأس. وكشف الخبراء أن غسل الشعر بالطرق التقليدية وحده لا يقضي على السموم التي تتوغل داخل البصيلةكما وتعرقل عملها بشكل طبيعي، من ثم يقلل نمو الشعر كما يتسبب ذلك في أن يبدو الشعر ضعيفاً ومتقصفاً أيضا. ونصح الخبراء بطريقة بسيطة للغاية ولا تحتاج إضافة أي مكونات، وهي طريقة تدليك الشعر في وضع مقلوب.وأكدوا أن هذه الطريقة تطيل الشعر بمعدل بوصة (إنش) في الأسبوع. كما أنه هذه الطريقة تجعل الشعر أكثر صحة و أكثرلمعاناً .

طريقة تطيل الشعر «بوصة» كل 7 أيام
ماذا يحدث عند تدليك الشعر بالمقلوب؟

تساعد هذه الطريقة على تدفق الدم في فروة الرأس وداخل البصيلات أيضا. مما يساعد على التخلص من السموم والشوائب. كما أن هذه الطريقة تعد وسيلة لتوصيل العناصر التي يحتاجها الشعر إلى البصيلات.

الطريقة الصحيحة للتدليك:

اجلسي على كرسي، ثم اسقطي رأسك باتجاه الأرض. ومن ثم قومي بعملية التدليك بالأصابع لكل أجزاء فروة الرأس، لمدة 5 دقائق أو أكثر. كما يمكن القيام بنفس الروتين قبل الاستحمام مباشرة.

وينصح بتكرار نفس الروتين 3 مرات أسبوعياً. ليس أقل من ذلك. ثم ستلاحظين فرقاً كبيراً في طول الشعر كما وصحة ولمعان الشعر أيضا.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى