موضة وجمال

نصائح بسيطة اتبعيها للحفاظ على جمالك … وستلاحظين الفرق

يعتبر “الحفاظ على الجمال” واحد من أكثر الهواجس التي تعاني منها المرأة بشكل دائم. لهذا فهي تحرص على الاطلاع على كل ما هو جديد بهذا الشأن رغم تأكيد خبراء التجميل المتكرر على أن القواعد الذهبية الثلاثة للجمال هي: الترطيب الداخلي والخارجي للجسم، والنوم جيداً، والابتسامة. وبدوره، يقدم موقع “أو فيمنا” الفرنسي 4 نصائح فعالة واقتصادية للحفاظ على جمالك:

نصائح بسيطة اتبعيها للحفاظ على جمالك

-زيت جوز الهند يمنحك ترطيب فائق من القدمين إلى الرأس. لذا ينصحك الخبراء باستخدامه دائماً في جميع أنحاء الجسم لاسيما أنه غني بمضادات الأكسدة، والفيتامينات، والحديد، فهو مرطب للجلد، ومغذي للشعر، ومبيض للأسنان، ومقوي للأظافر. كما أنه يعد بديلاً صحياً عن الزبد في الطهي.

تخلصي من آثار التعب والإرهاق الموجودة على وجهك من خلال تمرير مكعبات الثلج عليها. مما سيساعدك على التمتع بوجه أكثر راحة وجاذبية.

احرصي على الإكثار من تناول فيتامين “سي” لفوائده المتعددة. فهو أحد أقوى مضادات الأكسدة. ومحفز قوي لإنتاج الكولاجين بالجلد. إلا أن آثاره تظهر على المدى البعيد. لهذا داومي على استخدام الأطعمة الغنية به في مطبخك حتى تلمسي آثاره المدهشة بنفسك.

دلكي وجهك باستمرار في الصباح والمساء من خلال تنفيذ حركات دائرية صغيرة وبطيئة تبدأ من الخارج وتنتهي في الداخل عند (منطقة العينين)، لمنع علامات الشيخوخة من الوصول إلي وجهك وللحصول على الاسترخاء المنشود

قناة فتافيت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى