بوابة الشرق الأوسط الجديدة

technology

مايت 10 برو يتربع على عرش هواتف 2017

انتزع هاتف هواوي الصينية مايت 10 برو لقب جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2017 المقدمة من مؤسسة اندرويد اوتوريتي التي تعد أكبر مؤسسات تقييم ومراجعة الأجهزة الذكية.
وارتكزت المؤسسة في تقييمها للجهاز على الشاشة، الصوت، الكاميرا الخلفية، الكاميرا الأمامية، البطارية،الأداء، تجربة المستخدم والقيمة مقابل المال.

وبناء على هذه المعايير حصل هواوي مايت 10 برو الذي تم إطلاقه لأول مرة في أكتوبر/تشرين الثاني والذي يعتمد على معالج كيرين 970 المبني على تقنيات الذكاء الاصطناعي، على المركز الأول بمجموع 361 نقطة على كافة المعايير.
والتقييم شمل أكثر من 40 اختبارا على هواتف ذكية متطورة اجتازاها هاتف مايت 10 برو بجدارة ليصبح أفضل هاتف ذكي لعالم 2017.

ويقدم معالج كيرين 970 المدعوم بالذكاء الاصطناعي الأول من نوعه في العالم المدمج بهاتف مايت 10 برو مميّزات تكنولوجية متطورة وهي التعلم الآلي والتعلم المتعمّق، وهو ما يتيح للهاتف أن يتعلّم ويفهم تصرفات المستخدمين كل يوم، وبذلك، يصبح هاتف مايت 10 برو قادر على التكيف مع متطلبات المستخدمين وادراك اهتماماتهم بأداء يتطور يوما بعد يوم.

وعندما يكتسب الهاتف تلك المعلومات ويفهمها يصبح قادراً على التنبؤ باحتياجات المستخدم ويخصّص وحدة المعالجة المركزية ومعالج الرسوميات ووحدة معالجة عصبية مستقلّة وغيرها من الموارد لتمكين المستخدمين من استخدام تطبيقاتهم الأكثر استعمالاً وتوفير أداء فائق الذكاء وأسرع بنسبة 25 في المئة من الهواتف السابقة وبأقل قدر من استهلاك الطاقة.

والمعالج يسمح للهاتف بالمحافظة على الأداء القوي دون أي انخفاض أو ضعف في أداء الهاتف حتى بعد مرور 18 شهرا.
وينتظر تسليم الجائزة خلال معرض “سي اي اس” ‘معرض مستهلكي الأجهزة الالكترونية) في مدينة لاس فيغاس الاميركية.

ميدل ايست أونلاين

واتساب ليس عصيا ...
تحديث جديد من ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy