بوابة الشرق الأوسط الجديدة

technology

ميزة جديدة من تويتر سوف تعجبكم

أعلنت “تويتر “عن إتاحتها إمكانية المشاهدة لفيديوهات البث المباشر بنطاق ٣٦٠ درجة أمام كل المستخدمين، سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة.وذكرت الشركة أن البث بزاوية ٣٦٠ درجة عبر “بيرسكوب” متوفر فقط لعدد محدد ومختار من الشخصيات المعروفة بالوقت الراهن، على أن يتم توفرها لشريحة أوسع بالأسابيع القادمة.
وبامكان الراغبين في الحصول على ميزة البث الحي من خلال تطبيق “بيرسكوب” بنطاق ٣٦٠ أو التقدم في الوقت الراهن عبر ملء النموذج الذي نشرته الشركة على مدونتها على الإنترنت.
ويذكر أن “تويتر” استحوذت على “بيرسكوب” في شهر كانون الثاني ٢٠١٥، وأطلقت التطبيق بشكل رسمي في نهاية آذار ٢٠١٥.
و تجدر الإشارة أيضاً إلى أن “تويتر” أعلنت في ١٤ كانون الأوّل ٢٠١٦ عن توفيرها لإمكانية البث المباشر للفيديو عبر تطبيقها في نظامي أندرويد دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق خدمة البث المباشر المملوكة لها بريسكوب
تسعى شبكة ” تويتر” لإعادة إحياء تطبيق خدمة المشاركة عبر الفيديو القصير ابتداءاً من شهر كانون الثاني المقبل، بتسمية جديدة وسيتوفر هذا التطبيق ضمن متجري “آبل ستور” و”غوغل بلاي.
وفي بيانٍ لها أشارت الشبك على موقعها إنَّ “التطبيق سوف يوفر إمكان تصوير مقاطع الفيديو القصيرة مدتها ست ثوانٍ ونصف الثانية، أي أكثر من نصف ثانية عن التقنية السابقة، مع إمكان نشر تلك الفيديوات بصورة مباشر من خلال حساب المستخدم على “تويتر” أو حفظها بجهاز هاتفه الذكي.

وكشفت “تويتر” عن مساعيها من اجل معرفة الأهم بالنسبة للمستخدمين، وما يتلاءم مع تطلعاتهم. كما لفت الموقع إلى أنه يجب على المستخدمين تنزيل كافة مقاطع الفيديو التي أنشؤوها في السابق قبل وصول الإصدار الأجدد من التطبيق

صفحة أخبار التكنولوجيا الالكترونية

فاراداي فيوتشر تطلق ...
هكذا تُحوّل هاتفك ...

developed by Nour Habib & Mahran Omairy