حيل في عالم الهواتف الذكية لا يعلمها 90% من المستخدمين

تقوم هواتف المحمول الحديثة بالكثير من المهام: أنها تسمح لك بالوصول إلى شخص ما في الطرف الآخر من العالم، وإرسال رسائل إلى كل أصدقائك في بضع ثوان، وتصفح الإنترنت، ومع ذلك هذا لا يعد القائمة الكاملة لما يمكن لهاتفك أن يقوم به.
لذلك سنقدم لك حيلاً ذكية يمكنك فعلها عبر هاتفك لم تكن تعلم عنها شيئًا من قبل.

تحويل هاتفك إلى جهاز تنصت
يمكنك بكل بساطة تحويل هاتفك إلى أداة للتجسس أو جهاز مراقبة الطفل. الجهاز يعمل ببساطة شديدة. من أجل اختبار، ضع الهاتف الخلوي الخاص بك في الموقع المطلوب وحوله إلى وضع الرنين الصامت، ثم انتقل إلى إعدادات الهاتف، ومنها إلى إعدادات المكالمات، ثم تفعيل وضع الاستقبال التلقائي للمكالمات، ثم انتقل إلى منطقة نائية وقم بالاتصال بالهاتف المتجسس وستسمع كل ما تريد دون علم أحد.

إغلاق هاتفك إلى الأبد
إذا فقدت هاتفك المحمول أو سرق، وأيقنت أنه لا سبيل لعودته مرة أخرى وتريد المحافظة «IMEI»على بيانات هاتفك يمكن ذلك بكل سهولة من خلال كود
فكل شريحة هاتف في العالم لديها 15 رقمًا فريدًا، وفور فقدان هاتفك يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وطلب إغلاق الهاتف الذي يعمل بالشريحة التي يتكون الكود الخاص بها من تلك الأرقام وسيتم إغلاق الهاتف نهائيًّا من قبلهم دون رجعة

تحول هاتفك إلى مجهر
قد يبدو لك الأمر أنه لا يمكن فعله، ولكن بالفعل يمكنك الحصول على صورة مكبرة من خلال حيل تقوم بها على هاتفك تماثل تلك الصور التي يقدمها لك المجهر باهظ الثمن، كل ما عليك «BLIPS»فعله هو وضع شرائح العدسات المصغرة على كاميرا الهاتف الخاص بك التي تلصق بلصق قابل للاستخدام مرة أخرى، وستتحول الكاميرا إلى مجهر.

تعيين حماية الهاتف بصورة الوجه
توفر لك أجهزة هواتف أندرويد مجموعة كبيرة من طرق لفتح هاتفك من الحماية: منها النمط وكلمة السر ورقم المرور وغيرها، ولكن في الهواتف الحديثة توجد طريقة أخرى يجهلها البعض وهي ميزة فتح كلمة المرور بالوجه، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات ثم اختيار الأمن، ثم انتقل إلى أسفل القائمة، واختر تعيين رمز حماية الوجة.

تحويل هاتفك إلى هاتف قابل للتصوير تحت الماء
الآن ليس عليك شراء هاتف جديد يتميز بأنه مضاد للماء حتى تتمكن من التصوير تحت الماء، بتلك الحيلة ستتمكن من استخدام هاتفك تحت الماء والتصوير به كما تريد، عن طريق لف هاتفك جيدًا برول الطعام البلاستيكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى