بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاحد 11 ( شباط ) فبراير 2018

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

ينتقل «مارس» الى برج الحوت، في حين يكون «القمر» في الجدي، ما يستدعي الانتباه والحذر وتخفيف النمط. إبتعد عن العدائية من فضلك، لا تُقدم على عمليات شرائية كبيرة الآن ولو كنت تميل الى ذلك، كأن تغيّر سيارتك او تشتري كومبيوتر جديداً الأجواء مريحة وجيدة، وتنال فرصة رائعة للتعبير عن مشاعرك، وتنشط الاتصالات نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك. وهذا ما يلاحظ عليك في الجلسات العامة.

برج الثور20نيسان -20 أيار

ينتقل “مارس” الى برج القوس ، فتخوض تجارب فريدة وتكون قناعاتك راسخة، فتحاول استقطاب الآخرين وحثّهم على مؤازرتك تبدو واثقاً جداً بنفسك، وقد تحقق امنية ما. تخطّط لسفر او تقوم به او يكون لدولة اجنبية دور في ما تؤول اليه الظروف الآن أمامك عدة حلول يمكنك اختيار أحدها للحفاظ على رشاقتك وصحتك وعافيتك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

برهن عن قوة وعزيمة أمام العثرات وشدائدها، فأنت لم تعرف يوماً المستحيل. استخدم فكرك الحاد لإيجاد الحلول، ولا تجعل أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك أزمة بسيطة تسبب بتهديد العلاقة بالشريك، لكنّ الصبر سيؤدّي إلى تصويب البوصلة مجدداًا تخذل الأصدقاء حين يدعونك إلى مشاركتهم في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عليك التركيز جيداً والابتعاد عن الارتجال، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة او يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد شدة الضغوط مع الشريك قد تولّد ما لم يكن في الحسبان، لكن عليك تدارك الوضع حتى لا تصل إلى الأسوأ.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

اقتراحات جديدة، وتحقق إنجازات رائعة تستحق التهنئة. لكن متزناً ومتروياً في طرح بعض الأمور على بساط البحث، ولا تدع الآخرين يستفزونك لينتزعوا منك ما يريدونه إذا وجدت أن الميزات التي يتمتع بها الشريك مؤثرة، فإنك ستضطر إلى معاملته بالمثل إنتبه إلى صحة الأولاد وخصوصاً في هذا الشهر الذي قد يفاجئهم بعوارض الزكام وغيره.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

مهمة حاسمة لتحديد مسار الأمور، فحاول ان تستفيد قدر الامكان لا يمكنك ان تتجاهل وجود الشريك الى جانبك، فهو اكثر تأثيرا منك و حاول ان تعتمد الملح الخفيف في طعامك، فهذا سيكون افضل لصحتك .

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تفكر في مشروع يتطلب المزيد من الوقت لإنجازه، فكن صبوراً حتى تضمن تحقيق أهدافك نهائياً وبشكل حاسم رومانسيتك تضعك في دائرة الضوء، وهذا ما يثير غيرة الشريك ويشعل عنده نار الحب قد تسعى للتخلص مما يشغل بالك ويبقيك في حالة قلق وأرق دائمين.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لن تفشل في إنجاز الخطوات التي حدّدتها لنفسك، وهذا سيعزّز مكانتك بين الزملاء في كل المجالات لا تحاول استخدام سلطتك لفرض آرائك على الشريك، فهو بات يحسب الخطوات جيداً لمواجهتك نسق وقتك بين العمل والقيام بالنشاطات الترفيهية والرياضية التي تعود عليك بالفائدة.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

قد تجد نفسك في موقف ضعيف. يزعجك خبر يتعلق بأحد الأصدقاء أو تصرف أحد الزملاء. أرجئ المفاوضات .المواعيد قد توفر لك آراء الشريك معيناً في حل بعض الأمور العالقة، لكنّ عنادك قد يؤدي إلى فشل كل الجهود التي بذلتها منذ مدّة أوضاعك الصحية على أفضل ما يرام و أولئك الذين يسعون إلى انقاص وزنهم، ينجحون بشكل مؤكد.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الخوف قد يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، وذلك سيدفعك حتماً إلى التردد،فحاول أن تتخطى ذلك ببعض الصبر والإيمان تجمعك المصادفات بشريك قديم،وهذا قد يعود بك بالذاكرة إلى الماضي، والتجربة في هذا المجال ليست مشجعة إنتبه إلى الغشاوة التي تنتابك بين حين وآخر، وعليك زيارة طبيب العيون لمعرفة سببها.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

التفرّد بالرأي مسألة خطيرة وذات أبعاد، ولا سيما إذا كان ذلك سينعكس سلباً على طبيعة العلاقة مع الزملاء الفكرة التي تكوّنت عند الشريك، قد تدفعه إلى القيام بخطوات غير مدروسة، فسارع إلى توضيح الأمور لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية للبدء بالتمارين الخاصة للتخلص من الوزن الزائد.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

اتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة، ونتطلق بمشروع او تحتفل بجديد او تلتقي من يهمك أمرهم قد تثير انزعاجك بعض تصرفات الشريك الارتجالية، صارحه بدل التهرّب من الموضوع تشعر ببعض التعب في العضلات، والسبب كثرة الإرهاق.

توقعات ابراج اليوم الاثنين 12 ( شباط ) فبراير 2018
توقعات ابراج اليوم السبت 10 ( شباط ) فبراير 2018

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy