بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 4 تموز (يوليو) 2018

ماغي فرح

 

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

تواجه اليوم الكثير من التغيرات التي ستكون في صالحك، مما يجعل يومك مليئاً بالنشاطات والانشغالات. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق، فأمامك سمك أكبر، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. لا تكن عصبياً مع من تحب، وتجعل مزاجيتك تفرقبينك وبين من تحب.اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة وتفيض بالطاقة.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تشعر أنك مشتت وتسير في دوامة، ولا تستطيع اتخاذ أي قرار حازم، حاول أن تكون أكثر هدوءاً وصبراً. سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسماؤك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك. من يحبك يجد صعوبة في التعامل معك، لا تكن غامضاً وحاول أن تكون أكثر هدوءاً.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

كل الأعين متجهة إليك منذ الصباح، حاول أن تكون حذراً، وأن تمضي هذا اليوم على خير. لأنك صرفت مالك بدون حساب، وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الإجراءات السريعة والاحتياطية تحسباً لهذه الفترة. حاول أن تخرج في المساء مع من تحب، فهذا سيخرجك من جو الكآبةالتي تعيش به.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

حاول أن تكون إدارياً اكثر في مصاريفك، فأنت تقوم بصرف النقود دون أن تحسب للمستقبل. لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك. أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. أمورك العاطفية في تحسن وتصاعد، فأنت تقبل على مرحلة قد تنتهي بالارتباط.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تبادر في تأسيس مشروعك الخاص، والذى سيعود عليك بالنفع قريباً، فاجتهد واستعد للأيام المقبلة التي ستكون أكثر ضغطاً. أنت لا تهتم بالعاطفة كثيراًهذه الأيام، فتفكيرك كله منشغل في تأمين مستقبلك، انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك وأن لا تحس بالرهبة، اتخذ خطوات جريئة وآراء قوية، اتبع حدسك فهو لن يخذلك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

سيكون العمل ضاغطاً جداً هذا اليوم، فكل شئ تفعله سيؤخذ ضدك، تحلَّ بالصبر. أجواء هادئة هذا االمساء مع من تحب، فلا يوجد شي جديد. ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، وبشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض، وخصوصاً المأكولات التي سببت لك سابقاً مشكلة صحية. حاول أن تتمتع بالطبيعة أكثر، ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تشعر اليوم بنشاط في تنفيذ أعمالك، كما أنك تستمتع بإنجازها. مشكلة مفاجئة تطرأ على علاقتك بمن تحب، حاول أن تحلها بهدوء.تمتلك أفكاراً غير عادية، وربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة، وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عليك الحذر اليوم من التعاملات المادية، يجب أن تكون أكثر دقة كي لاتقع في المشاكل. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسماؤك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجياً، لا تقلق من أنه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقاً. احذر من أن تقول أي شئ غير لائق مع من تحب، حاول أن تكون أكثرحذراً.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

لا تكن قاسياً في انتقاداتك لمن تحب، فصراحتك الزائدة قد تؤثر على علاقة زملاء العمل بك. احذر من الأوهام و ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة ومرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تقضي هذا المساء سهرة ممتعة مع من تحب تشعرك بليلة مليئة بالرومانسية   .

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عليك أن تكون أكثر سرعة في إنجاز أعمالك الضاغطة عليك، كي لا تتراكم وتسبب لك المتاعب. أنت في قمة نجاحك العملي والمالي، لا تفوِّت فرصة أن تكون سعيداً بما أنجزته ابتعد عن الأمور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي، وحاول أن تتمتع أكثر بحياتك التي أضعت الكثير منها في سبيل الوصول إلى هذا الهدف. أخيراً يحل الخلاف بينك وبين من تحب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تصرفاتك اليوم لا تعكس طبيعتك، فأنت اليوم عصبي وتتصرف بطيش، حاول أن تكون أكثر هدوءاً. تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً. جِد المرح في المكان. لا ينصحك الفلك اليوم بمقابلة من تحب لأنك في مزاج متقلب وأي شئ سينقلب ضدك.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

استغل الفرص التى تتاح لك اليوم، ولا تفوِّتها لأنها ستكون داعمة لكفي المستقبل. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الأصدقاء والزملاء في العمل، كي تتمكن من تحقيق أمانيك. أنت اليوم تتمتع بجاذبية كبيرة تلفت بها انتباه كل المحيطين بك.

توقعات ابراج اليوم  الخميس 5 تموز (يوليو) 2018
توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 3 تموز (يوليو) 2018

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy