بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 6 حزيران (يونيو) 2018

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

فينوس ومركور معاً، ابتداءً من هذا اليوم في برج القوس، يتحدثان عن مغامرة وسفر وانتقال أو ارتباط جديد. إذا شعرت بالارتباك، فإنك تنطلق واثقاً اعتباراً من المساء نحو آفاق جديدة مليئة بالوعود. قد تكسب أموالاً وتحقّق أرباحاً. قد تخطّط لسفر بعيد ويدعمك جوبيتر في إنجاح هذه الخطط لأنه، في برج الثور، يعزّز الإمكانات المادية ويغذيك بثقة النفس.

برج الثور20نيسان -20 أيار

فينوس ومركور في القوس يتناغمان مع القمر في برج الدلو، وهو موقع دقيق بالنسبة إليك، ما قد يعني مركزاً مهنياً مهدداً أو انتقاداً يوجه إليك، وإنه يوم يحمل إليك تغييرات يجب ان تواكبها بهدوء.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

بعض مواليد هذا البرج يقطعون الصلات بعلاقة لا ترضيهم أو يشعرون خلالها بعدم الثقة، أو يرحلون في الوقت المناسب، على الرغم من انجذابهم الشديد لهذا الشخص. يفاجأون ربما بعدم إصرار الطرف الآخر على البقاء أو بسهولة الفراق.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

ينتقل فينوس ومركور الى البيت السادس اي الى القوس فتكثر النشاطات والاسفار. تهتم بصحتك واعمالك وتبحث عن حلول لبعض المشكلات. من المهم جداً أن تتجنّب النزاعات مع المسؤولين والمدراء، وأن تحتفظ برأيك على الصعيدين السياسي والاجتماعي، وخصوصاً إذا كنت في المقلب الآخر. لا تطرح التحديات الآن، ولا تبارز أحداً، فعنادك قد يكلّفك الكثير.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

يدخل فينوس مركور في برج القوس لكي يباشرا يوماً رومنسيا وخلاقاً في حياتك، إذ من المحتمل اللقاء بحبيب تحلم به. قد ترهق أعصابك، كن منتبهاً وواعياً حتى لا تسبب لنفسك بأخطاء أو جروح أو حوادث تافهة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

ينتقل مركور وفينوس الى البيت الرابع اي في القوس ويتحدثان عن عودة الماضي للظهور في حياتك او عن القيام بأبحاث وتحقيقات لكشف ما حصل سابقا. تسحر من يلتقيك من دون جهد وتبدو فخوراً بنفسك وواثقاً بقدراتك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

ينتقل مركور الى برج القوس فيبدل الأجواء نحو الافضل ويجعلك اكثر نشاطاً ووعياً واقبالاً على الدنيا. فينوس الذي يلتحق بمركور يجمعك مع اصدقاء في هذا اليوم الذي يعدك بنجاح وتسويات مناسبة، وإن كوكب مارس في برج ناري آخر هو الاسد يدعم هذا الجو الفلكي ويجعل من هذا اليوم مسرحاً للأخبار الجيدة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

اذا كان حبيبك من مواليد برج الثور فإنني اجده قليل التعاطف معك، فلا تنتظر تجاوباً ولا جواباً لأنه متحفظ وربما مختبئ في صمته. لا تفرض عليه رأيك حالياً. اما اذا كان من مواليد برج الجوزاء فأعتقد أن الآراء ستصطدم وقد تظهر الخلافات بصورة متتالية!

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ينتقل فينوس ومركور الى برجك فتزدهر العلاقات وتبشر الكواكب بتناغم كبير على الصعيد الشخصي كما المهني. تزدهر افكارك وتتطور وتتبنى وجهة جديدة وتلتقط الفرص. يؤدي الأصدقاء دوراً ايجابياً في هذا المجال.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

ينتقل فينوس ومركور الى برج القوس فيشجعّان على حب متكتم أو أنزواء ووحدة ومراجعة. يلاحظ من حولك أنك تعيش هواجس خاصة أو في عالم آخر.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تبذل الكثير وتحصد ايضاً الكثير. تعيش يوماً ناشطاً يكون دلالة على مشاريع وخطط قد تبصر النور. فقد تحقق مشروعاً طالما سعيت لتحقيقه، فتبدو شجاعاً ومتحمساً، ما يجعلك ترغب في إدخال تغييرات إلى حياتك الروتينية.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

عندما ينتقل فينوس ومركور إلى البيت الحادي عشر، أي إلى الدلو، تشعر بدفء ومساندة كبيرة وتفتح على آفاق جديدة وأصدقاء وعلاقات. الانطباعات والمؤشرات الأولية تشير إلى تقدّمك في العمل، لكن يستحسن أن تبتعد عن الحسابات الخاصة. تبذل جهداً كبيراً لإقناع الشريك بما يجول في خاطرك، لكنّ النتيجة ستكون إيجابية لمصلحتك.

توقعات ابراج اليوم الخميس 7 حزيران (يونيو) 2018
توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 5 حزيران (يونيو) 2018

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy