بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أحلام و أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 8 آب ( أغسطس ) 2018

ماغي فرح

 

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

هل تشارك هذه الأيام في مشروع يتعلق بالتكنولوجيا الحديثة؟ إذن، توقع تقدما ونجاحا وحظا سعيدا. ربما تبدأ مرحلة جديدة في حياتك المهنية اليوم مليئة بالإثارة والتشويق. علاقتك مع الزملاء تزداد حميمية وحبا وترابطا ودعما. التعاون والوحدة أساس نجاح أي مشروع

برج الثور20نيسان -20 أيار

إذا كنت تستثمر اموالك في العقارات أو المباني، ستسمع اليوم اخبارا سارة عن قيمة هذا الاستثمار. ربما يزداد سعر العقار الذي تبيعه، ويستمر في الزيادة بدون توقف. هذه الزيادة سوف تغير حياتك تماما. ستطرح أمامك اليوم عدة اختيارات، أمعن النظر جيدا، واختر الأفضل.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

هل أنت أعزب؟ هل تحب شخصا ما أو مرتبط به عاطفيا؟ إذن توقع أن يعرض عليك هذا الشخص الزواج أو الارتباط الرسمي. الأحداث الأخيرة جعلتك أكثر قربا منه. قد يرغب الحبيب في إعلان حبكما للعالم كله، أليس كذلك؟ إذا كان لديك شك في هذا، ففكر أولا.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

الأخبار السارة تأتيك من كل جانب وتجعلك أكثر سعادة طوال اليوم. يزداد دخلك بصورة ملحوظة قريبا جدا، وربما تتاح أمامك العديد من الفرص لتحزر التقدم على الصعيد المهني. يعبر لك رئيسك عن امتنانه وتقديره لجهودك، ولكن هذه ليست النهاية، بل هي مجرد بداية!

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

ستجد اليوم أن بعض الأمور تحدث لك فجأة دون أن تتوقعها وعندما تحاول أن تتعامل معها ستجد صعوبة في ذلك. انتبه فقد تكون الأمور سهلة المنال ولكنك تتبع أسلوبا خاطئا في محاولة الحصول عليها. التفكير اليوم بطريقة خيالية ومبدعة قد يجعلك تصل لما تريد دون مجهود.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

يزورك اليوم عدد من الأصدقاء المرحين وعدد من الأحباء. قد تكون هذه الزيارة غير متوقعة على الإطلاق. قد يبلغك أحد الضيوف أخبارا سارة على الصعيد المادي. يتجلى اليوم معنى الوحدة والتحالف ويظهر أثرهما عليكم جميعا.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تتعرض لخيبة أمل من شخص كنت تثق به جدا، وقد يضايقك هذا الأمر،. نظم حياتك العاطفية فهي الأساس الحقيقي لمستقبلك ولعدم وقوعك في الوحدة. لا تقدم على مخاطرة قد تعرض وضعك الصحي لمشكلات لا تعرف نتائجها.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، وقد تتوصل إلى تسوية مالية. تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك ويلقى ذلك ارتياحا عند الجميع، وتكون أصداؤه إيجابية على العلاقة. تتمتع برشاقة لم تعرفها منذ مدة طويلة، سببها ممارسة الرياضة التي بدأت تعطي مفعولها.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

يوم حاسم لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن المقبل من الأيام سيكون أكثر إشراقاً. مهمة صعبة لإقناع الشريك بالسير معك حتى النهاية، وخصوصاً أن تجاربك السابقة معه غير مشجعة. تحاول التعويض عن الأيام التي تقاعست فيها عن ممارسة الرياضة، وتستغل أكبر مساحة من وقت فراغك لممارستها

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

الاتصال بأشخاص مؤثرين في العمل يساعدك في تحقيق مشاريعك التي رسمتها منذ مدة قصيرة. ستكون ملزماً بتحقيق معظم رغبات الشريك، وإن كان بعضها صعب التحقيق. تشعر ببعض الوجع في المفاصل قد يكون سببه الارتفاع الكبير في الرطوبة هذه الأيام.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

احذر المتاعب التي قد تظهر اليوم، لأن عواقبها طويلة ومريرة، لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقاً. يمنحك الحبيب فرصة ذهبية للخروج من الروتين في علاقتك به. حاول الانضمام إلى إحدى الجمعيات التي تنظيم رحلات مشي في الطبيعة أسبوعيا.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

انجذابك الغريب لشخص ما قد يدهشك اليوم. هذا الشخص يعمل في التليفزيون أو الإذاعة. ربما تقضي وقتا ممتعا معه على الرغم من أن هذا اللقاء من أجل العمل. إذا كنت تتطلع لعلاقة حب جديدة، فتأكد أنك على موعد مع الحب قريبا.

توقعات ابراج اليوم  الخميس 9 آب (أغسطس) 2018  
توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 7 آب ( أغسطس ) 2018

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy