بوابة الشرق الأوسط الجديدة

أخبار و اقتصاد

الخطوط الملكية الأردنية تضيف 7 مدن عالمية إلى شبكتها بالتعاون مع الخطوط التركية والماليزية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية توسيع اتفاقيتين مبرمتين على أساس الرمز المشترك مع كل من الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الماليزية، ما يضع أمام مسافري الملكية الأردنية سبع وجهات عالمية جديدة.

وأوضحت الشركة الأردنية في بيان، نقلته وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن قرار توسيع اتفاقية التشارك بالرمز بين الملكية الأردنية والخطوط الجوية التركية، والقائمة بينهما منذ عام 2015، أضاف ثلاث وجهات جديدة بعد اسطنبول، هي صوفيا وميلانو وسراييفو، حيث بدأت الملكية الأردنية بوضع الرمز الخاص بها على تذاكر رحلات التركية وإجراء الحجوزات للمسافرين على هذه الوجهات الإضافية.

كما أتاحت الملكية الأردنية لمسافريها من خلال توسيع اتفاقيتها مع الخطوط الجوية الماليزية، والموقعة بينهما في عام 2010 ، إمكانية الوصول إلى أربع وجهات جديدة بعد كوالالمبور، هي بينانج ولنكاوي في ماليزيا، وسيدني وملبورن في أستراليا، حيث بدأ المسافرون بحجز رحلاتهم على هذا الأساس منذ أواخر الشهر الماضي.

وأشارت إلى أن الملكية الأردنية ترتبط باتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك مع 15 شركة طيران عربية وعالمية.

وأوضح المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن توسيع آفاق التعاون التجاري بين الملكية الأردنية وشركات الطيران العالمية التي ترتبط معها الملكية باتفاقيات تجارية على أساس الرمز المشترك، يأتي ضمن مساعي الشركة في الوقت الحاضر لتطوير مجمل خدماتها المتعلقة بالسفر وتعزيز مكانتها التنافسية إقليمياً وعالمياً.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

البنك الدولي يرفع توقعات النمو في 2018
العراق يبدأ تصدير خام كركوك لإيران هذا الشهر

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy