سلايد موضة وجمال

أفضل طرق التخلص من حب الشباب قبل العيد

يشكل حب الشباب مشكلة شائعة جداً ومشتركة بيت كثيرات من الفتيات والنساء. وبغض النظر عن أسبابها الكثيرة، تطمح جميع النساء اللواتي يعانين من مشكلة  الى التخلص منها بطرق فعالة وسريعة وسهلة. ومع اقتراب عيد الفطر، لا بد من إيجاد حل جذري لإزالتها و  لتنعم المرأة ببشرة نقية لا تشوبها شائبة في العيد. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة من أفضل طرق التخلص من حب الشباب قبل العيد.

حمض الساليسيليك والبنزويل بيروكسايد

عند البحث عن مستحضرات العناية بالبشرة التي تعنى بمشكلة حب الشباب، والتي توفر لك نتائج سريعة جداً، اختاري فوراً المنتجات التي تحتوي في تركيبتها على حمض الساليسيليك والبنزويل بيروكسايد، فهذان المكونان يمتلكان قدرة عالية على قتل البكتيريا التي تسبب  البثور، وهما آمنان جداً ويمكنك استخدامهما مرات عدة في اليوم.

تطبيق مكعبات الثلج

تؤدي مكعبات الثلج دوراً كبيراً في التقليل من حب الشباب وتهدئة البشرة بسرعة، لذلك لا تترددي في لف بعض مكعبات الثلج بقطعة قماشية ووضعها عليه  والضغط عليها لمدة ثلاث الى أربع دقائق، على أن تكرري ذلك مرات عدة في اليوم للحصول على نتائج سريعة.

استخدام ماسك الوجه

تتوافر أنواع كثيرة من ماسك الوجه التي تستهدف المشكلة  بشكل محبب، والتي تشتمل على مكونات فعالة في معالجة هذه المشكلة بسرعة وسهولة، بما فيها الكبريت الذي يتلاءم مع جميع أنواع البشرة وخصوصاً الحساسة والجافة. لذلك، ابدأي فوراً باستخدام ماسك للوجه ، لتحظي ببشرة خالية في العيد.

مقشر الفراولة لمكافحة حب الشباب

من المعروف أن العديد من المكونات الطبيعية تمتلك خصائص تجعلها فعالة جداً في التخلص من هذه المشكلة بسرعة، بما فيها الفراولة. فهذه الفاكهة تعد علاجاً طبيعياً فعالاً لها ، لذلك أدخليها في نظام العناية ببشرتك قبل حلول العيد، من خلال تحضير مقشر الفراولة للوجه الذي يكافح حب الشباب ويهدئ البشرة ويمنحها توهجاً طبيعياً، ويعمل على تفتيح البشرة الباهتة والتخلص من الخلايا الميتة.

امزجي ملعقة كبيرة من الزبادي وثلاث ملاعق كبيرة من الفراولة المطحونة والقليل من اللوز المطحون وخل التفاح. طبقي المزيج على وجهك بطريقة الفرك الخفيف بشكل دائري. من ثم اتركي المزيج على وجهك مدة ربع ساعة، بعدها شطفي وجهك بالماء الدافئ.

 

مجلة الجميلة


One comments on “أفضل طرق التخلص من حب الشباب قبل العيد
  1. Pingback: طريقة التخلص من البثور في الصيف - بوابة الشرق الأوسط الجديدةبوابة الشرق الأوسط الجديدة

Comments are closed.

developed by Nour Habib & Mahran Omairy