فن و ثقافة

أويس مخللاتي الحاضر الغائب في «الهيبة»

على مدار أربعة أجزاء متتالية، شكّل حضور أويس مخللاتي عاملاً أساسياً في نجاح مسلسل «الهيبة» (ورشة كتّابة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج «صبّاح إخوان»). فقد إستطاع الممثل السوري أن يحقق نجاحاً بشخصية صخر التي لعبها وكانت ركيزة في شهرة «الهيبة».

لكن في الموسم الخامس والأخير من العمل الذي سيعرض الاسبوع المقبل على تطبيق «شاهد» وmbc، بات معروفاً أن مخللاتي لن يكون فيه. بسبب الخلافات بين الممثل السوري والقائمين على «الهيبة»، إنسحب مخللاتي من المسلسل، ولم يعد أيضاً ضمن فريق «صبّاح إخوان».

ورغم الوساطات التي دخلت لحلّ الخلاف بين الشركة المنتجة والممثل، إلا أنها لم تود إلى نتيجة إيجابية. وراح بعضهم يتساءل عن كيفية عرض العمل من دون صخر؟. وكيف سيتم إقناع المشاهدين بغيابه بعدما كان لأربعة مواسم، اليد اليمنى لشقيقه جبل (تيم حسن)؟.

في هذا السياق، تلفت المعلومات إلى أن إفتتاحية الجزء الخامس من «الهيبة» ستتضمن نهاية صخر عبر مشاركة «دوبلير» في المشروع يصوّر الكمين الذي يتعرّض له صخر ويودي بحياته.

وتلفت المعلومات إلى أن بعض المشاهد قد يتضمنها العمل وتعكس نهاية صخر من بينها جثة صخر التي تحترق في الحادثة وتشهد نهاية مأساوية. بهذه الخطوة ستتضمن الحلقات الاولى من «الهيبة» حضور صخر شكلياً في العمل، وسط حزن سيخيم على عائلته التي تفجع بوفاته.

صحيفة الأخبار اللبنانية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy