سلايد مشاهير

الداخلية الكويتية تقاضي أحلام وفهد الكبيسي لمخالفتهما الحجر الصحي

سجلت وزارة الداخلية الكويتية قضيتين ضد الفنان فهد الكبيسي  والفنانة أحلام الشامسي، ومرافقيهما بناء على شكوى من وزارة الصحة الكويتية، وذلك لعدم التزامهم بإجراءات التسجيل في تطبيق «شلونك» وبروتوكول الحجر الصحي خلال زيارتهم البلاد.

وحسب صحيفة «الراي» الكويتية فإن الإدارة العامة للتحقيقات (إدارة الجنح الخاصة) في وزارة الداخلية سجلت قضيتين وتمت إحالة القضيتين إلى إدارة المباحث الجنائية.

وكانت أحلام قد اشتكت في مقطع فيديو نشرته على تويتر من احتجازها في الحجر الصحي داخل الكويت، فيما لم تطبق الإجراءات نفسها على الفنان القطري فهد الكبيسي.

وكان فهد الكبيسي على أحلام الشامسي  من خلال فيديو شاركه على حسابه على انستغرام وقال فيه: “أكيد الكل شاف الفيديو اللي نزلته الفنانة العزيزة والغالية أحلام وما بيني وبينها إلا كل خير”. وأوضح “اللي صار ان أنا وصلت الكويت طلبوا مني شهادة التطعيم وشهادة الـPCR، ختموا لي جوازي ودخلت. لما دخلت الكويت سويت PCR قبل الزواج (حفل الزفاف) وبعد ذلك رحت الزواج وخلصت وطلعت من الكويت وختموا لي جوازي وسافرت بكل بساطة”.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية، قد أعلنت في وقت سابق عن تشكيل لجنة تحقيق فورية” بشأن الموضوع، وقالت إنها تلقت بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية أحلام الشامسي ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية”.

 

 

مجلة الجميلة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy