سلايد مشاهير

بطلة مسلسل «مدرسة الروابي للبنات» تكشف تفاصيل إصابتها بـ الصرع

روت الفنانة الأردنية الشهيرة نور طاهر، بطلة مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، تفاصيل معاناتها مع مشكلة صحية صعبة منذ أشهر عدة، ولكنها بدأت تكتشف عنها المزيد مؤخرًا.

نور طاهر بطلة المسلسل الذي عرضت نتفليكس جزؤه الأول وأعلنت عن اقتراب مشاهدة المشتركين بها جزءًا ثانياً بدأت في إنتاجه، قالت في منشور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: «من زمان كتير كنت أصحى ألاقي حالي على الأرض، لأني كنت فاقدة الوعي، وما كنت أتذكر أي تفاصيل، كنت أصحى عندي وجع برأسي، ومش قادرة اتطلع على أي ضوء، وكنت مش فاهمة ليش أي ضوء أبيض أو قوى ممكن يسببلي صداع نصفي متبوع بنوبة غائبة، أو نوبة بدون اختلال وحتى هاي ما كنت أحس فيها».

وتابعت الفنانة الأردنية في المنشور ذاته: «حتى ما أطول عليكم، بشهر 3، كنت بحفلة وكان الضوء قوي وصار معي نوبات صرع متتالية أرعبت كل اللي حولي، بعدها عملت كتير فحوصات وفكرت إني صرت منيحة.. لحد الأسبوع الماضي تقريبًا بدأت عندي نوبات صرع متتالية وخطيرة أكتر وتم نقلي بسيارة إسعاف إلى وحدة العناية المركزة واضطريت أضل فيها لمدة 6 أيام كانت التجربة مرعبة ومحبطة، ولكن تم تشخيصي أخيرًا وعرفت إني مصابة بالصرع».

وعرفت نور طاهر مرض الصرع في المنشور قائلة عنه: «الصرع هو اضطراب في الجهاز العصبي المركزي، عصبي يصبح فيه نشاط الدماغ غير طبيعي، ما يتسبب في نوبات أو فترات من السلوك غير العادي، والأحاسيس وفي بعض الأحيان فقدان الوعي.. من الصعب التعايش مع الصرع، فهو ليس مجرد نوبات مؤقتة، والاستيقاظ منها، بل إنه يحتوي على كدمات مؤلمة على كل جزء من جسمك، ولا تتذكر كيف أصبت بها، ويضطر إلى بصق الدم لأنك عضت لسانك وباطن فمك أثناء النوبة.. القول بإنه مرهق هو قليل».

بطلة مسلسل «مدرسة الروابي للبنات» لم تنس توجيه الشكر لكل من وقف إلى جوارها في أزمتها الصحية قائلة: «أنا ممتنة لأقول إن لدي أروع نظام دعم من حولي، لقد تحلى أقرب أصدقائي وعائلتي بالصبر والطمأنينة في محاولة لفهم الصرع ومساعدتي خلال ذلك، فأنت تعرف من أنت وأنا أحبك.. شكر خاص آخر للأطباء والممرضات الرائعين الذين جعلوا إقامتي في وحدة العناية المركزة تجربة محتملة.. إذا كنت سأقول إنني متحمس ومتفائل بشأن تشخيصي فسأكون كاذبة، لكنني أبذل قصارى جهدي وهذا أكثر من كافٍ.. إذا تم تشخيصك أيضًا بالصرع، فاعلم أنك لست وحدك».

تدور أحداث المسلسل حول محاولة إحدى الفتيات الانتقام من زميلاتها بعد تنمرهنّ عليها، لتكتشف أنه يوجد جانبان لكل شخصية وأنّ الخير موجود في نفس كل شخص مهما بدا سيئاً، وهو ما ينطبق بالطبع عليها.

«مدرسة الروابي للبنات» بطولة كل من ركين سعد، وأندريا طايع، ونور طاهر، وجوانا عريضة، وسلسبيلا، ويارا مصطفى، وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران، والفنانة القديرة ريم سعادة، وإخراج تيما الشوملي، وإنتاج تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني، وكتابة وتأليف تيما الشوملي، وشيرين كمال وإسلام الشوملي ومصممة ملابس فرح قاروطة.

 

مجلة سيدتي


One comments on “بطلة مسلسل «مدرسة الروابي للبنات» تكشف تفاصيل إصابتها بـ الصرع
  1. Pingback: توقعات ابراج اليوم الجمعة 15  تشرين الثاني (نوفمبر) 2019       - بوابة الشرق الأوسط الجديدةبوابة الشرق الأوسط الجديدة

Comments are closed.

developed by Nour Habib & Mahran Omairy