غير مصنف

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 30 ( آب ) أغسطس 2017

ماغي فرح

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

قد تتعرض لبعض الانتقادات، لكنك تكمل طريقك بثبات وقوة لتحقيق اهدافك لا تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك للقيام بما لا ترغب به ، قلّة النوم تسبب لك الارهاق الفكري، فحاول أن تقسّم وقتك بشكل سليم.

برج الثور20نيسان -20 أيار

عقبة واحد تعيق تحسين وضعك المهني، لكن كل شيء سيكون لمصلحتك قريباً ،علاقة قديمة تهدد مستقبلك، لذا فإن الحسم مطلوب لتصحيح الامور ممارسة الرياضة باستمرار، توفر لك قدرة أكبر على التركيز وصفاء في الذهن\”القمر\” الجديد في برج العذراء، قد يجعلك تثير بعض النقاط والتفاصيل. كُن حذراً جدّاً في كل ما تقول وتفعل. قد تتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجا تقاوم كل العوامل الصعبة التي تواجه علاقتك بالشريك، وتنجح في تخطيها والمحافظة على الاستقرار العاطفي القوي انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

حبك للعمل يؤدي دوراً حاسماً في تزكية وضعك المهني، وهذا ستكون له انطباعات إيجابية متعددة تتعقد علاقة مع امرأة في المحيط، وتضطر الى ايجاد حل بكل الوسائل. حاول الا تفضح أمرك وأن تحافظ على حميميتك. لا تطلب من أحد المحافظة على سرّك إذا لم تحافظ أنت عليه فكر جيداً في خطواتك الصحية المستقبلية، واختر المناسب منها والمفيدة لك.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

لا تقدم خدمات مجانية الا لمن يستحق، ويحفظ لك الجميل عند اللزوم عليك أحياناً ان تكون متسامحاً مع الشريك، فهو لم يقصد تهميشك و العصبية الزائدة ليست في مصلحتك، وعليك أن تقاوم ذلك بممارسة المشي.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، وهذا ما يسبب لك بعض القلق والتوتر تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

يدخل \”القمر\” برجك فيرفع من المعنويات ويتحدث عن مشاريع تُعرض عليك وعن نقاشات مهنية مميزة تشعر أنّ تغييراً ايجابياً يحصل في حياتك العاطفية، حتى لو عانيت بلبلة على الصعيد الشخصي تقبل النصائح التي يسديها لك المقربون ذات الصلة بوضعك الصحي، واعمل بموجبها.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

يوم غني بالتعارف واللقاءات وكذلك بالمزيد من الانفتاح في حقل اختصاصك. تؤدي دور الوسيط ودور المفاوض والمحاور، وتنجح في تقريب وجهات نظرك وفي طرح أفكارك بمهارة من رابع المستحيلات أن يعمد الشريك إلى خيانتك، فلماذا ينتابك هذا القلق وأنت أدرى بإخلاصه لك؟ توّقع خبراً جيداً يجعلك مرتاحاً ويحمل الانفراج أو الآمال.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الأماكن التي كانت مغلقة بوجهك تفتح قريباً، لكن تمهل لئلا تواجه واقعاً مغايراً لكل ما كنت تطمح إليه تحتفل مع الشريك بمناسبة سعيدة، فتبدو مقبلاً على الدنيا، ومرتاحاً ومتحمساً للانطلاق تعتريك موجة من الغضب مصدرها أشخاص لا هم لهم سوى إغاظتك ورفع منسوب الغضب عندك.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ترتدي إحدى العلاقات أهمية خاصة وتلتقي أصدقاء. تنتمي إلى مؤسسة جديدة أو تلاقي تقديراً أو تكلف بمهمة تحاول التحفظ والتمسك بآرائك متفادياً النقاش والحوار الهادئ، وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء لا تمضِ ساعات طوالاً أمام شاشة التلفزيون، ولا تقضِ معظم النهار في المطالعة.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

يتم اختيارك لمهمة صعبة، وهذا مؤشر ايجابي لقدراتك الكبيرة عامل الثقة مفقود الى حدّ كبير مع الشريك، فحاول ترميم الجسور بينكما الجلوس أمام شاشة التلفزيون، يسبب لك نوعاً من الاحباط، فانتبه لنفسك.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

حاول التفكير بايجابية في الآخرين، واستبعد نظرية المؤامرة التي أطلّت برأسها أخيراشعورك نحو الشريك يتأجج هذا اليوم، وخصوصاً مع اقتراب ذكرى عزيزة عليكما معاً ، كن متأنياً في اختيار نوعية طعامك، ولا تتردد في تجنب تلك الغنية بالنشويات والدهنيات.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

الانطباعات والمؤشرات الأولية تشير إلى تقدّمك في العمل، لكن يستحسن أن تبتعد عن الحسابات الخاصة تبذل جهداً كبيراً لإقناع الشريك بما يجول في خاطرك، وتكون النتيجة إيجابية ولمصلحتك ، ويستحسن القيام بالمشي في أحضان الطبيعة.


developed by Nour Habib & Mahran Omairy