سلايد مشاهير

خالد الصاوي بأول تعليق على حالته الصحية: الإصابة مزعجة ولكنها ليست خطيرة

عمرو رضا

تدخل النجم خالد الصاوي لطمأنة جمهوره على وضعه الصحي، بعد نشر صورة له على مقعد طبي متحرك، وأكد إصابته بالتهاب في الأعصاب، تسبب في صعوبة بالحركة، بسبب تقديم مشاهد أكشن أثناء تصوير فيلمه الجديد، لافتا أن الإصابة مزعجة ولكنها ليست خطيرة، وسيحتاج 48 ساعة فقط للتعافي.

خالد الصاوي أكد أن التفاعل الكبير مع صورته على مقعد طبي متحرك أثار الكثير من المشاعر المتناقضة بداخله، لافتا إلى أنه شعر بخطأ نشر الصورة، وأضاف عبر حسابه بموقع ا

لفيس بوك: بقالي ساعتين مثلا ما بين رغبتي اصلح ما فكسته بلا قصد.. مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع.. وفي قمة التأثر لكمّ الاهتمام والصدق بحب ناس تربطنا اميز واروش واعمق صلة ناس بتبعت لي وببعت لها احلى حتة بريئة رقيقة وراقية شبه براءة الجامعة بس بلا عواقب كالطرد والرفد وباقي لدور سبتمبر والحقوا كريم حينتحر عشان بيري حتتجوز.. تااااااني؟:).

وأضاف خالد الصاوى: باختصار عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر.. خلال 3 ايام يعود الشقي بقي بامرالله.. لما قعدت عالكرسي لان المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو كرى.. لما شفت الصورة حسيت بشي.. بس استعجلت او افتكست او المسكنات لعبت الدنيئة.. فقلقتكم بلا داعي سوري جدا.. اهم شيء ان اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته.. احبكم أكثر مما تتسع العبارة.

ارتباك خالد الصاوى في المنشور دفع زوجته مى كريم لكتابة توضيح مباشر عن الحالة الصحية لزوجها وقالت: مساء الفل جميعا.. خالد الصاوي عنده التهاب أعصاب في رجله اليمين نتج عن إصابة أثناء يوم تصوير اكشن.. الفن يحب الضمير والإبداع له اضراره احيانا.. محبتكم فوق الراس.. يومين راحة ويرجع يتنطط بالسلامة في البلاتوهات والملاعب.. شكرا لمحبتكم واهتمامكم من القلب.. واستنوا الجديد عشان الجديد شديد باذن الله.

تصدر قائمة الأكثر بحثا

يذكر أن خالد الصاوي تصدر قائمة الأكثر بحثا بعدما كشف عن عدم قدرته على الحركة، بصورة صادمة ظهر فيها جالسا على مقعد طبي متحرك، مع تعليق أكد فيه أن الجلوس على هذا الكرسي لمدة ساعتين فقط، قادر على تعليم أي شخص ان يحترم القوة والضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف.

خالد نشر الصورة عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستغرام، ودون عليها حكمة تقول: ساعتين الكرسي ده.. يعلموك احترام القوة واحترام الضعف واحترام الكرامة اللي في الضعف.

وعلق مطمئنا جمهوره: انا كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كم يوم بإذن الله.

مجلة سيدتي


developed by Nour Habib & Mahran Omairy