غير مصنف

زينة ترد على علاقتها بانفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

 

حلت الفنانة زينة ضيفة علي أحد البرامج الفنية من خلال مداخلة هاتفية وتحدثت عن تامر حسني صديقها المقرب وقالت أنه أكثر من وقف بجانبها خلال فترة مرض والدها ومن أقرب الناس إليها، ولا يجب علي أي شخص أن يسأل عن أي تفاصيل حياة تامر الشخصية ولا يجوز أن تفشي أسرار أي أسرة .

وكشفت سرا عن تامر حسني وقالت أنه يتمتع بشخصية قوية مع زوجته وأبنائه ولا يفضل تدخل أي شخص في حياته الشخصية وأنه يشبه في تعامله والدها، ونفت كل ما تردد حول تدخلها في حل الخلاف الكبير الذي نشب بين تامر وبسمة بوسيل مؤخرا .

ودعمت الفنانة زينة الفنانة يسرا اللوزي بعد أن تعرضت ابنتها للتنمر ووجهت رسالة للمتنمر بأبنة يسرا اللوزي وقالت “عارفين يعني ايه ام !! يعني حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسؤلية وحاجات كتير مالهاش وصف …عارفين يعني ايه طفل او طفلة !!! يعني مستقبل وحياة وعمر جاي وتفاؤل وحب …عارف يعني ايه تعاير طفلة يعني الشيطان نفسه يخجل انه يعمل كده يعني انت لا شيطان ولا بني ادم انت حاجه مالهاش وصف !! انت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص لان اي مخلوق حتي الشيطان اشرف منك انت وامثالك مكانكم المجاري ولو ان المجاري فيها كائنات حيه اشرف منك …الطفلة دي ميزها ربنا واختبر امها اختبار صعب نجحت وجاهدت وحاربت واشتغلت علشان تقف جنب بنتها اللي مايشرفهاش تعرف امثالك منك لله وربنا هو اللي قادر ينتقم منك يا معدوم القلب والضمير”.

 

 

مجلة الجميلة


developed by Nour Habib & Mahran Omairy