بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

أشياء يفعلها الرجل تدفع زوجته لتقديم الشكر له

هم أنانيون أو عديمو المسؤولية أو حتى يمتلكون عقولاً كعقول الأطفال تلك هي أبرز الاتهامات المشتركة التي تتفق عليها النساء جميعاً تقريباً عندما يتعلق الأمر بالحديث عن الرجال .
ولكن عندما نفكر قليلاً في الأمر نجد أن الرجل أو الزوج هو الظل الكبير الذي يحتمي بداخله جميع أفراد الأسرة فسواء كان يعاني هذا الأب من بعض العيوب إلا أنه يقدم تضحيات في السر دون الإفصاح عنها لجميع من حوله .

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أشياء إن فعلها الرجل فإنه يستحق بها أن ينال الشكر والمديح من زوجته، وبالفعل يناله أحيانا!1- العودة إلى المنزل !
قد تستخف النساء بتضحية الرجال بالخروج للتنزه مع أصدقائهم في الكثير من الأيام؛ من أجل الجلوس معها في المنزل ولكن الحقيقة أن الرجل يشعر بنار مشتعلة في داخله، ويعتبرها تضحية كبيرة يقوم بها من أجل زوجته وأبنائه وبالطبع نحن لا نشجع الرجال على التنزه يومياً مع أصدقائهم وترك عائلاتهم.
ولكن نطلب من النساء تفهم لماذا يتعكر مزاج الزوج أحياناً عندما يعلم أنه لن يستطيع الخروج من أصدقائه في يوم معين لذلك حاولي سيدتي أن تقدري تلك التضحية .

2- أنت الفائزة دوماً
عندما تجمع منافسة كلامية أو نقاش هام قد يؤدي إلى مشاجرة أو حتى في لعبة معينة أو أي تحدٍّ بين الرجل وزوجته فإن ترك الزوج لشريكة حياته التغلب عليه كل مرة ليس ضعفًا منه بل تضحية من أجل زوجته، فهو لا يريد لها أن تشعر بالحزن على الرغم من أن الرجل بطبعه لا يحب الخسارة .

3- من أجلك فقط!
من أجل راحتك سوف يقوم بالأعمال الروتينة معك مثل العناية ولو قليلاً بالأطفال وبعض أعمال النظافة الذهاب وغيرها من الأمور، فحتى إن كان لا يتقنها بنفس درجة تمكنك منها إلا أنه يود تقديم المساعدة في الروتين اليومي الخاص بك .

4- الدعم
هو يدعمك بكل قوته بماله وبوقته وبكل شيء حتى لسماع مشاكلك النسائية البحتة مع أصدقائك ولحديثك عن الموضة والأزياء التي لايعرف عنها أي شيء فقط؛ من أجل شعورك بالأمان والراحة والدعم.

5- يحب عائلتك
تحمل الرجل لعائلة زوجته على الرغم من أن بعض أفرادها وخاصة والدة زوجته لا تبادله مشاعر دافئة قليلاً يعبر عن حب واحترام هذا الرجل لزوجته وأن لها مكانة كبيرة تجعله أحياناً يتحمل بعض الإساءات في حقه.

6- الحياة مختلفة معه
سواء كانت تمتلك المرأة خبرة في الحياة بسبب أنها على درجة عالية من الثقافة، أو لأنها تعمل منذ سن مبكرة واختلطت بالكثير من الناس من الصعب أن تجد امرأة في العالم تنكر أنه بعد زواجها أصبحت أكثر حنكة وخبرة في الحياة على أمور لم تكن تعلم عنها شيئاً بسبب تعلمها الكثير من خبرات زوجها في الحياة .

علامات اختفاء مشاعر حب الزوج من قلب المرأة
الحب من طرف واحد ليس حظاً عاثراً.. بل حالة نفسية معقدة

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy