بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

علامات اختفاء مشاعر حب الزوج من قلب المرأة

من الطبيعي أن يكون لكل شيء في حياتنا نهاية، وبالتأكيد جميع البشر يدركون أنه ما من شيء يدوم إلى الأبد، ولكن عندما نتكلم عن نهاية الحب والعلاقة العاطفية التي تجمع بين الرجل، وزوجته فالأمر مؤلم ويبعث على الحزن والكآبة.

ولكن للأسف حتى الحب والعلاقات العاطفية معرضة للانتهاء بل والاختفاء في بعض الأحيان داخل بيوت الزوجية سواء من الرجل تجاه زوجته أو المرأة تجاه زوجها .
وفي التقرير التالي سوف نسلط الضوء على النوع الثاني، وهو اختفاء مشاعر الحب في قلب المرأة تجاه زوجها، ومثل كل شيء لهذا الأمر الكثير من العلامات التي يجب أن تتعرف عليها لتدرك السلبيات التي اقتحمت بيت الزوجية الخاص بك، وتحاول أن تحلها بتعقل.

من تلك المرأة؟!
تقول اختصاصية العلاقات الزوجية بيكي يتستون أن هناك الكثير من الرجال الذين يشتكون من تغير زوجاتهم معهم بشكل مفاجئ بين ليلة وضحاها، وعلى الرغم من أن تقلب المزاج من الصفات الأصيلة في شخصية النساء إلا أنه لا يوجد أي مبرر في تغيير زوجتك بسرعة كبيرة إلى الأسوء إلا إذا كانت لم تعد تحبك .

لذلك عليك أن تحذر التقلبات المزاجية لزوجتك، وما إذا كانت طبيعية أم لا فإذا وجدت أن التغير إلى الأسوأ مستمر فيجب أن تعلم أن هناك مشكلة كبيرة في المشاعر التي تكنها زوجتك لك.

لا تريد التحدث
تعشق المرأة كثيراً مشاركة زوجها لها في الكثير من الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية، وتبادل النقاش معها والاستماع إلى وجهات نظرها في المواضيع المختلفة، وتعشق أكثر أن يستمع زوجها لها عندما تحدثه في مشاكلها الخاصة مهما كانت بسيطة.

ولكن إذا وجدت أن باب النقاش مع زوجتك يتوقف دائماً عند جملة “أنا لا أريد الحديث الآن” من قبلها فاعلم أن حياتكما العاطفية وصلت إلى درجة الانهيار من طرفها حتى وإن كانت متفرغة في الوقت الذي تود مناقشة أمر ما معها.
لذلك عليك أن تكون حازماً وتسألها بحزم وصدق إذا ما كانت تريد الاستمرار في الزواج أو تفضل الانفصال في هدوء؛ حتى لا تتحول بينكما إلى ما يشبه حياة الأموات الأحياء.

الحياة الموازية
إذا شعرت بأن زوجتك دائماً تفضل تمضية الوقت في ممارسة هواية ما أو تفضل الخروج مع صديقاتها أو حتى تجهد نفسها في العمل؛ حتى تتحاشى الجلوس معك لتمضية بعض الوقت، وبدأت تشعر أنكما كالأصدقاء أو كالأزواج المطلقين فيجب أن تدرك أنه، وبكل أسف لم يعد لديها أي حب او مشاعر تجاهك .

تتقزز منك
ينزع الله سبحانه وتعالى من قلوب المتزوجين الشعور بالتقزز والامتعاض من خلال سنوات العشرة، فمن الصعب أن تتقزز أي امرأة تحب زوجها من رائحته حتى و إن كانت في بعض الأحيان ليست طيبة أو تتجنب الاقتراب منه في مرضه، فالله طبع غريزة التعود في قلوب المتزوجين بحكمة بالغة .
لذلك يعد الامتعاض والشعور بالتقزز من أحد العلامات المهمة التي توضح درجة الحب بين الطرفين، فمن يحب أحداً يتقبل منه كل شيء، فنحن في النهاية بشر.

أقبح 10 تصرفات للزوج بحق زوجته
أشياء يفعلها الرجل تدفع زوجته لتقديم الشكر له

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy