بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

نصائح لتكوني الزوجة الأكثر جاذبية بنظر زوجكِ حتّى آخر نفس

 

جذب الرجل ليس بأمر صعب إن كنتِ تتقنين لعبة الإغراء بشكل جميل وراق. إن كنتِ تريدين لفت نظر زوجكِ على الدوام لا بدّ لكِ أن تقومي بهذه الأمور البسيطة التي تجعلكِ المرأة الأكثر جاذبية بنظر شريككِ من دون شكّ.

اعتمدي الشعر الطويل: اعلمي أن الشعر الطويل هو رمز الأنوثة والجمال، لذلك احرصي على ألاّ تقصّي شعركِ كثيراً. أثبتت دراسة أن الرجال قد انجذبوا إلى صور النساء اللواتي يتمتّعن بشعر طويل، بغض النظر عن ملامح الوجه، بدلاً من السيّدات اللواتي يتمتّعن بشعر قصير.

طبّقي المكياج الخفيف: إن كنتِ تعتقدين أن الرجل يحبّ مستحضرات التجميل على المرأة فأنتِ مخطئة. لتكوني تلك الزوجة الأكثر جاذبية، طبّقي القليل من المكياج على وجهكِ واظهري جمالكِ الطبيعي غير المبالغ به. لا تكثري من مستحضرات التجميل وإلاّ أصبحت كدمية مصطنعة  ينفر منها شريككِ.

ارتدي الفستان الأسود: هناك تعريف عالميّ بأنّ اللون الأسود هو لون الجاذبية، الثقة والذكاء. لذلك، احرصي على أن يكون في خزانتكِ تصميم باللون الأسود، ويفضّل أن تختاري ذلك الفستان الأسود القصير.لماذا؟ لأنّ هذا التصميم بالتحديد يمدح قوام المرأة ويعبّر عن بساطتها وثقتها بنفسها.

اختاري الكعب العالي: لا تتردّدي أبداً في اعتماد الصندال أو الحذاء ذي الكعب العالي. لقد أثبتت الدراسات أنّ الرجال يبدون إعجاباً بشكل فوريّ بالمرأة التي تنتعل هذا النوع من الأحذية ويرونها أكثر جاذبيّة.

انثري عطركِ المفضّل: وخصوصاً عند المساء، فالعطر يحرّك مشاعر شريككِ تلقائياً ويجعله أسير حبّكِ من دون شكّ. اختاري العطر الذي يناسب بشرتكِ وشخصيّتكِ وانثريه في الأماكن التي تبقى عالقة طيلة النهار والليل مثل الجهة المقابلة للكوع، وراء الأذنين وعلى المعصمين. لاتنسي طبعاً أن تدلّلي شعركِ بالرائحة الساحرة التي ستنثريها مع كلّ حركة تقومين بها. هي حيلة ذكية منكِ حتّى تأسري قلب شريككِ وتجعلينه يغرم بكِ ويتعلّق بكِ أكثر فأكثر. إضغطي هنا لتختاري إحدى عطور الشعر.

ابتسمي: هذه من أهمّ الخطوات التي عليكِ القيام بها لتكوني الزوجة الجذّابة بنظر شريككِ حتّى بعض فترة طويلة من زواجكما. الإبتسامة هي سحر لا يمكن لزوجكِ أن يقاومها، فهو يراكِ أجمل امرأة في العالم كلّما فرحتِ. إضافة إلى  ذلك، هذه الخطوة تبعث الأمل في قلبه ويجعله يحبّكِ أكثر فأكثر.

 

 

 

كيف تنفصلين عن شريكك النرجسي؟
صفات «الرجل الفاشل».. تعرفي إليها!

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy