بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

7 أمور ينتظرها شريككِ منكِ ولا يبوح بها

بعد مرور سنوات عدّة على زواجكِ من الشريك، قد تعتقدين أنّكِ تعلمين كلّ شيء عنه حتّى أنّكِ قد تفكّرين بأنّكِ لديكِ القدرة على قراءة كلّ ما يجول في خاطره. بالتالي، تبقى دائماً بعض الأمور العالقة التي لا تعلميها عن زوجكِ، فإنّه حتماً ينتظر منكِ أمور لن يطلبها منكِ أبداً. من هنا، سوف نقدّم لكِ في هذا المقال أبرز الأمور التي يريدها الرجل. اكتشفيها!

أن تقدّمي له العاطفة والحنان: قد تظنّين أن الرجل متكبّر بعض الشيء ولا يعير العواطف أيّ اهتمام، لكنّكِ مخطئة تماماً! شريككِ يريد دائماً أن يشعر بدفئكِ وحنانكِ لذا لا تبخلي أبداً عن مداعبته وتقديم إليه كلمات جميلة مليئة بالغزل والحبّ.

أن تتقبّليه من دون تغيير شخصيّته: لا شكّ أنّكِ لا تحبّين أبداً أن يغيّر أحد شخصيّتكِ! الرجل هو مثلكِ تماماً، يريد منكِ أن تتقبّليه كما هو. لذلك، اظهري له أنّكِ لا تسعين إلى تغييره وأحبّيه بالرغم من كلّ عيوبه.

أن تعتني بجمالكِ: لا تهملي أبداً هذه الخطوة، فشريككِ يريد منكِ أن تهتمّي دائماً بمظهركِ الخارجيّ لتأسريه في كلّ حين وكلّ مكان. بذلك، لن يتمكّن زوجكِ أبداً من من مقاوتكِ! لكن لا تسمحي لهذا الأمر أن يصبح هوساً لديكِ، اعتني بجمالكِ بقدر ما تستطيعين. 

أن تُعجبي بمظهره: الرجل يهتمّ بشكلٍ كبير بمظهره وقد لا يبوح لكِ بهذا الأمر. كذلك، إنّه يريد منكِ أن تُعجبي بمظهره لذا احرصي دائماً على تقديم له عبارات جميلة مثل: “تبدو وسيماً الليلة!” وكوني أكيدة أنّه سوف يفرح للغاية.

أن تعلمي بأنّه يحبّكِ: قد لا يبوح بهذه الكلمة المهمّة في كلّ وقت، لكنّه يريد منكِ حتماً أن تعلمي بأنّه يحبّكِ من دون تردّد.

أن يشعر بأنّه بطل: يسعى الرجل دائماً إلى الشعور بالقوّة كما إنّه يريد دائماً أن يحميكِ وأن يساعدكِ في كلّ مراحل الحياة. لذلك، هو ينتظر منكِ أن تلجئي إليه في كلّ ضيقة وشدّة.

أن تثقي بقدراته: دعي زوجكِ يعلم بأنّكِ تؤمنين بمواهبه ومهاراته واحرصي دائماً إلى دعمه! فمن أسوأ الأمور التي قد يشعر بها الرجل هو عدم ثقتكِ بقدراته.

مجلة جمالك

أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج
ستة مؤشرات بلغة الجسد تكشف كذب زوجك

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy