بوابة الشرق الأوسط الجديدة

علاقات اجتماعية

9 أمور يقوم بها الرجل تكشف أنّه توقّف عن حبّكِ

إشارات عدّة تدلّ على أنّ زوجكِ أو شريككِ لم يعد مولعاً بكِ كما كان في الفترة الأولى من علاقتكما. قد تكون الكلمات التي ينطق بها أو الأفعال التي يقوم بها هي دليلكِ الكامل لمعرفة إذا كان حبّه لكِ قد اضمحلّ ولم يعد يكنّ لكِ مشاعر كالسابق. إن كنتِ تشكّكين في مشاعر حبيبكِ تجاهكِ في الآونة الأخيرة، إقرئي في السطور التالية التصرّفات التي يقدم عليها الرجل بالتحديد عندما ينتهي حبّه لكِ ويكرّرها دائماً، وقارني بين هذه الأفعال وتصرّفات زوجكِ أو شريككِ.

لا يعتذر أبداً:

هذا الأمر دليل على أنّه لم يعد يهتم لمشاعركِ خصوصاً عندما يتوجّه إليكِ بكلمات قاسية وينفعل. فالاعتذار خطوة مهمّة لتوطيد العلاقة وتحسينها وهي تدلّ على حبّه لكِ خصوصاً بعد المشاكل التي تقع بينكما.

تصبحان متساويين:

عندما يحبّ الرجل، يقوم بأمور بسيطة تدلّ على ذلك كمساعدتها في الطبخ أو أخذ سيارتها إلى المرآب. إذا لم يعد يقوم بهذه الأمور، وأصبحتما متساويين أيّ كلّ يهتمّ بأموره لوحده، فهذا يعني أنّه لم يعد يحبّكِ.

لا يقبّلكِ يوميّاً:

القبلة هي أصدق تعبير عن الحبّ، فهي تنبع من القلب وتكشف عن أحاسيس حبيبكِ تجاهكِ. إن مرّت أيام عديدة من دون أن يقبّلك قبل الذهاب إلى العمل أو لدى عودته إلى المنزل، أو لم يدلّلكِ حتّى ببضعة كلمات جميلة، فهذا يعني أنّه لا يشتاق إليكِ.

يخلق الأعذار كي لا يقضي الوقت معكِ:

يجد لكِ دائماً أسباب تمنعه من الخروج معكِ في موعد غرامي أو قضاء بعض الوقت. هذا دليل على أنّه يتهرّب منكِ ولم يعد يرغب برفقتكِ.

يغيب في الظروف والمناسبات المهمّة:

إلى جانب تهرّبه من رفقتكِ، هو أيضاً لا يتواجد بالقرب منكِ عندما تحتاجين إليه. في المناسبات المهمّة والسعيدة لا يرافقكِ وفي الظروف الصعبة لا يساندكِ.

يشرد كثيراً:

صحيح أنّ الصعوبات الحياتية تشكّل ضغطاً على الرجل وتجعله يشرد في التفكير لإيجاد الحلول المناسبة لها. لكن عندما تزيد الأمور عن حدّها ويصبح هذا الأمر متكرّر ولمدّة طويلة، يجب دقّ ناقوس الخطر.

يشعركِ بالوحدة:

عندما تشعرين بالوحدة طيلة الوقت حتّى عندما يرافقكِ، تأكّدي أن زوجكِ أو شريككِ لم يعد مهتمّاً بارتباطكما وأن مشاعره تجاهكِ تغيّرت.

لا يقوم بأيّ مجهود لتحسين العلاقة:

هو غير مبالي بتدهور علاقتكما ولا يكلّف خاطره في القيام بأيّ مجهود لتوطيد الأجواء وتحسينها. هذا يدلّ على أنّ مشاعره تجاهكِ لم تعد مثل قبل ولم يعد مكترث للعلاقة.

لا يكفّ عن انتقادكِ:

مهما فعلتِ سيعبّر لكِ عن استيائه ولن يرضى بأيّة خطوة تقومين بها. يبحث عن المشاكل دائماً ولا يكفّ عن انتقاد تصرّفاتكِ وأخباركِ.

 

مجلة جمالك

قبل التفكير بالطلاق هكذا تتصرفين في حال تزوج زوجك
5 صفات تبحث عنها المرأة فيك حتى توافق على الزواج بك

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy