سلايد مشاهير

ما حقيقة وفاة سمير صبري؟

خرج الفنان المصري سمير صبري عن صمته، حيث عبر عن غضبه الشديد من الانتشار الكبير لشائعة وفاته التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وصدقها البعض بعد تقديم زميلته النجمة مديحة حمدي نعيا رسميا، ووصف سمير ما يحدث بـ”قلة أدب”.

و في أول تعليق على الشائعة تحدث الفنان  قائلًا: “إيه قلة الأدب دي.. الناس اللي فاضية اللي بتطلع الإشاعات المغرضة التي بتطلع على الوسائل الحديثة”، وفق (سيدتي).

وأضاف ” يعني نفسي يلي بيكتبو الحاجات دي وبينزلو الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار عيب كدة.. أنا مش فاهم الناس يلي فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه ده.. إيه قلة الأدب دي”.

و يذكر ان الفنانة المصرية مديحة حمدي تسببت في ترويج شائعة وفاة زميلها ، بعدما قدمت نعيا مؤثرا له عبر حسابها بموقع الفيس بوك، وبادرت سريعا بحذفه بعدما تأكدت أن الخبر غير صحيح.

و نشرت مديحة حمدي صورة للفنان على صفحتها بموقع (فيس بوك)، وعلقت عليها قائلة: وداعًا الأخ والزميل سمير صبري.. أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان”.

وبعد انتشار الخبر وتعامل أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه وكأنه حقيقة، عادت حمدي لتقدم اعتذارا من زميلها وجمهورها قائلة: “أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع أ/ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا أ/ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك”.

ونشرت نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية صورة للفنان سمير صبري، وعلقت عليها قائلة:” الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير”.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy