بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

أمير كرارة: «كلبش2» مفاجأة

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل «كلبش» للفنان أمير كرارة، بدأ تصوير الجزء الثاني ليعرض خلال موسم رمضان 2018، من بطولة هالة فاخر ومحمد لطفي وريم مصطفى ودينا فؤاد ودياب وعمر الشناوي.

وأكد نجم «كلبش» أمير كرارة لـ «الحياة» أن «الجزء الثاني يتضمن أحداثاً لا يتوقعها المشاهد، فيما ترتفع نسبة التشويق والأكشن بصورة أكبر من نظيرتها في الجزء الأول».وأضاف: «لم أتوقع تقديم جزءين من عمل واحد لكوني لا أحبذ الأعمال ذات الأجزاء، وأرى أن نجاح الأول دائماً يكون الأفضل، لكن الموقف في «كلبش2» مختلف تماماً، لاسيما أنني لا أقبل الرهان على أي عمل إلا لو كنت واثقاً تماماً أنه سيحقق النجاح المرتقب».

ولفت كرارة إلى أنه كان حريصاً على بدء التصوير مبكراً حتى يأخذ وقته الكافي من دون الاضطرار إلى التعجل، ما قد يؤثر في جودة وكيفية التصوير، وكي لا يقع تحت ضغط التصوير كما حدث أثناء تصوير الجزء الأول، ما أدى إلى توقفه أكثر من مرة». وأوضح أن التصوير بدأ داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في منطقة الحي الريفي.

وعن أسباب الاتجاه إلى إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل وربما لا يحقق نجاحاً مماثلاً للأول، أشار كرارة إلى أن «كلبش» دراما اجتماعية تتضمن الأكشن الذي يحبه الجمهور، وهو يشعر دائماً بأنه يعيش مع الشخصية في كل لحظة من حياته لذلك وافق على تقديم الجزء الثاني منه، ولإدراكه التام أنه قدم عملاً جيداً، ما جعله يعمل على تنظيم وقته وحياته، كما لم يغير نظامه الغذائي منذ الجزء الأول حتى يحافظ على مستوى اللياقة البدنية وشكل الشخصية وملامحها الواقعية ليصدقها الجمهور كما حدث في الجزء الأول».

وقال كرارة: «نطرح صورة درامية تهدف إلى إنصاف الشرفاء وإظهار الخبثاء على حقيقتهم وأسعدني وجود إيجابيات على كل المستويات، وتوصيل الرسالة إلى كل مسؤول في مصر، وثمة أفكار نتطرق إليها في الجزء الثاني وبينها التأكيد على أهمية معالجة الأمور قبل تفاقمها وكلما حدث تجاوب على أرض الواقع بين الجميع أدى إلى تطور حياتنا للأفضل وكما نرغب دائماً». وأوضح أن «سيناريو الجزء الثاني من المسلسل محكم الكتابة والإخراج ويتضمن رؤية جديدة ومتميزة».

وأضاف: «تحظى الدرما بالنسبة إليّ بأهمية كبيرة لكونها تدخل كل بيت، ويتابعها الجمهور جيداً، ومن ثم ينبغي طرح القضايا التي يهتم بها المشاهد في صورة جذابة وبأسلوب تشويقي حتى لا يتسرب الملل إليه».

وتطرق الفنان المصري إلى تجربته في الدراما العربية عبر مسلسل «مدرسة الحب» قائلاً: «صورت ثلاثية بعنوان «البديل» في دبي مع الفنانة السورية صفاء سلطان وقدمت فيها شخصيتين لتوأمين يتعرض أحدهما لأزمة صحية عنيفة يموت على إثرها، ولكن ولسبب له علاقة بمتعلقات مالية، يستدعى شقيقه التوأم ليحل محله حتى يحصل على أمواله وقبل نجاحه في إتمام ما جاء من أجله، تكشف حقيقته بعد وقوعه في الحب».

وعبّر كرارة عن سعادته بتلك التجربة لكونه وجد فيها حالة فنية مختلفة تحمل الحماسة والتشويق منوهاً بأن الدراما في الخليج ولبنان وسورية تعكس الحياة العصرية التي يعيشها أهلها عبر الإيقاع السريع المطلوب والذي لا يخلو من أساليب التشويق. ورأى تطوراً كبيراً في الدراما اللبنانية والخليجية سواء على مستوى السيناريوات أو التكنولوجيا البصرية، ما ينعكس على التقدم الذي تشهده تلك الدراما الآن، اذ تحظى بإقبال المحطات الفضائية على عرضها».

وعن ارتباطه بالدراما التلفزيونية منذ بدايته الفنية قال: «على رغم أنني من عشاق السينما وأرغب في عمل بصمة لي عبر الأفلام، إلا أن الدراما التلفزيونية لا تقل أهمية الآن عن السينما، بخاصة بعد التقدم التكنولوجي الكبير في كاميرات تصوير المسلسلات وأجهزة الإضاءة الحديثة التي ينتج منها إبهار في الصور».

واستطرد: «الدراما التلفزيونية لها أهميتها على مستوى العالم العربي، والجمهور حريص على متابعة المسلسلات اللبنانية والخليجية باهتمام بعد التطور الذي تشهده أيضاً على مستوى التصوير والكتابة والإخراج».
وعن جديده السينمائي، قال كرارة إنه انتهى من تصوير فيلم «حرب كرموز» من إخراج بيتر ميمي وبطولة غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وإيمان العاصي ومصطفى خاطر، ويجسد أيضاً شخصية ضابط، إذ تدور الحبكة في زمن الاحتلال الإنكليزي لمصر حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى «الجنرال يوسف المصري»، يسكن في حي «كرموز» بالإسكندرية، ويدخل في معارك. ومن المقرر طرح هذا العمل في دور العرض السينمائي قريباً».

صحيفة الحياة

حسام تحسين بيك: أفرجوا عن «الكندوش»
سيف الدين سبيعي يفجر مفاجأة و يقرر الاعتزال: " تعبت "

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy