بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

أين أمضت النجمات إجازة بداية الصيف؟

في بداية الصيف تنطلق رحلات النجمات إلى وجهات السياحة والاصطياف. فأين يمضين عطلاتهن؟ إذا أردت أن تختاري رحلتك المقبلة استناداً إليهن، سنساعدك على ذلك وسنقدم لك بالصور لحظات مميزة من أيامهن بعيداً عن ازدحام عالم الشهرة والمشاغل المهنية.

مهيرة عبد العزيز ولجين عمران: اليونان

نشرت كل من نجمتي الإعلام، عبر حسابها على “إنستغرام”، صوراً التقطت لهما خلال إجازة أمضتاها معاً في اليونان. فقد شهد حساب مهيرة على هذا التطبيق تفاعل عدد كبير جداً من المتابعين بعد نشرها صوراً لها برفقة صديقتها المقربة لجين وهما تسيران في أحد الأمكنة السياحية في اليونان وتعليقاً عليها كتبت: “الجميلة قلبا وقالباً لولو. كل ذكرى معك تساوي حكاية . الله يديم المحبة والصداقة وصنع الذكريات”.

كذلك نشرت لجين الصورة نفسها وحققت من خلالها أكثر من 46 ألف إعجاب. وعلقت: “مكان جديد وذكريات جديدة”. كما نشرت صورة لها بمفردها وهي ترتدي ملابس صيفية أنيقة. وكتبت: “مود الإجازة والبحر. أهم شي تكرمون الزبيرية النسائية. ما عادت حكراً على الرجال و مريحة بشكل”.

نانسي عجرم: اسطنبول 

أشعلت الفنانة نانسي عجرم مواقع التواصل بالإطلالة التي اعتمدتها خلال استعدادها للذهاب إلى اسطنبول لقضاء عطلة برفقة أفراد عائلتها. فقد نشرت عبر حسابها على “إنستغرام” صورة لها ظهرت فيها وهي ترتدي قميصاً بنقشة متعددة الألوان. وأثار الجدل في أوساط المتابعين واعتبر بعضهم أنه يشبه إلى حدّ كبير جداً ملابس جابر (عابد فهد) في مسلسل “طريق”. وتعليقاً على الصورة كتبت الفنانة: “إلى أن نلتقي ثانية في اسطنبول”.

نيللي كريم: الجونة

بعد الموسم الرمضاني، توجهت الممثلة المصرية نيللي كريم إلى منطقة الجونة الساحلية في مصر لتمضية إجازة الصيف. ونشرت لذلك صوراً لها أثناء قضائها أوقاتاً ممتعة على شاطئ البحر برفقة صديقاتها وقريباتها. وتعليقاً على إحداها كتبت: “عودة إلى مكاني السعيد” وعلى أخرى: “شمس وكيف”.

إنجي شرف: الساحل الشمالي

نشرت الفنانة إنجي شرف عبر صفحتها على “إنستجرام” مجموعة من الصور لها خلال قضاء إجازتها بالساحل الشمالي. وظهرت فيها بملابس السباحة وهي تستمتع على الشاطئ. ويشار إلى أن النجمة تظهر في مسلسل “منطقة محرمة” إلى جانب كل من خالد النبوي ومحمود عبد المغني وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وشريف عمر ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور.

إيمان العاصي: لبنان

اختارت الممثلة المصرية إيمان العاصي لبنان وجهة لإجازتها الصيفية. وقد التقطت لها مجموعة من الصور قامت بنشرها على حسابها على “إنستغرام”. ويأتي هذا بعد مشاركتها في مسلسل “قانون عمر” الذي عرض خلال شهر رمضان. وقد نشرت فيديو قصيراً تتضمن بعض مشاهد رحلتها إلى هذا البلد. وظهرت فيه وهي تتجول في أسواق بيروت.

مجلة هيا

 

بعد الجدل و التصريحات المتبادلة.. هذا ما حدث في قصة مسلسل معتصم ونادين بالتفصيل
حقيقة اعتزال أحمد فلوكس عالم الفن وهجرته خارج مصر

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy