بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

بعد الجدل و التصريحات المتبادلة.. هذا ما حدث في قصة مسلسل معتصم ونادين بالتفصيل

أثار نفي النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم لمشاركتها ببطولة مسلسل مكون من 60 حلقة من تأليف الكاتبة كلوديا مارشليان وإنتاج شركة “الصباح ميديا” وبالشراكة مع النجم السوري معتصم النهار الكثير من الجدل حيث قالت نادين في تغريدة على “تويتر”: “مرحبا بس بدّي وضح خبر المسلسل ٦٠ حلقة مع الممثل معتصم النهار والمخرجة رشا شربتجي … الخبر غير صحيح وشكراً بشوفكم برمضان ان شاء الله “”.

ليرد النجم السوري معتصم النهار بتغريدة أخرى جاء فيها : ” أسعد الله صباحكم للتوضيح : “نعم هناك عمل من ستين حلقة مع المخرجة رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصباح لكن للآن لم يتم اختيار الشريكة. “.

وكان “سيدتي نت ” قد اشار إلى وجود هذا العمل وبأنه سيجمع معتصم ونادين . وكنا قد تواصلنا مع النجم السوري قبل نشر الخبر وسألناه بشكل واضح وصريح: ما هي قصة العمل مع نادين نجيم فكان رده : “أي والله ونحن في فترة المفاوضات وتم الحديث معي وذهبنا وتقابلنا مرتين ولغاية الآن لم أستلم النص وعقدنا اجتماعين ولكن لم تصبح الأمور رسمية مائة بالمائة بعد “.

وعندما انتشر خبر إسناد البطولة للفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا سألنا معتصم مرة أخرى فأجاب : لا شيء واضح حتى الآن من الممكن أن تكون نادين ومن الممكن أن تكون فاليري“. وبعد أن حصل ما حصل على السوشال ميديا منذ ساعات قليلة توجهنا للنجم السوري معتصم النهار بالسؤال عن سبب الخطأ و الجدل الحاصل قال معتصم في حديث حصري لـ ” سيدتي نت ” : ” بصراحة قرأت تصريح المخرجة رشا شربتجي بإحدى الصحف والذي جاء سؤالك بعده حيث أجابت فيه رشا بشكل واضح و بالإيجاب عن عمل يجمعني بنادين مكون من ستين حلقة ومن كتابة كلوديا مارشليان ومن إخراجها وإنتاج شركة الصباح و هنا بنيت كلامي لك بناء على كلام رشا والتي هي ادرى بتفاصيل نجوم العمل و المشاركين فيه والموقعين على عقوده و هذا ما سبب اللغط والخطأ الذي أثار الجدل “.

وأضاف معتصم : ” بالتأكيد أعتز بالشراكة مع جميع النجمات وأتمنى لـ ” نادين ” كل التقدير و أكن لها كل الاحترام وبنفس الوقت لست ممن يعمدون لنشر أخبار للترويج لأنفسهم فأنا أبني مسيرتي بهدوء وبقناعة تامة وبخطوات أجد نفسي أدرسها بشكل جيد ” .

مجلة سيدتي

 

خاص: أزمة جديدة قد تطيح بأحلام أحمد السقا ومنى زكي
أين أمضت النجمات إجازة بداية الصيف؟

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy