بوابة الشرق الأوسط الجديدة

featured مشاهير

شجار عنيف بين عمرو دياب ودينا الشربيني يهدد علاقتهما

 

نتشر خلال الساعات الماضية، أنباء عن وقوع شجار عنيف بين عمرو دياب ودينا الشربيني خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية في سهرة مع الأصدقاء وزعم مصدر مقرب من الهضبة أن الشجار شهد علو صوت من جانب الثنائي حيث كان يتحدث مع دينا الشربيني في أمور خاصة بينهما، ولكن الحضور تفاجأوا بعلو صوته عليها، وظهر في حالة عصبية ومن ثم غادرا المكان.

وأشار المصدر إلى أن دينا الشربيني لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه، وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن عدم الحضور ويبدو أن علاقة الثنائي تمر بفترة توتر كبيرة؛ ولم يعلق أحدًا منهما حتى الأن على أنباء الشجار بينهما يذكر أنه مؤخرًا تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو على نطاق واسع فيما بينهم، ظهر فيه النجم المصري عمرو دياب، وهو في إحدى الحفلات الخاصة التي أقيمت في أحد الأماكن الساحلية، وهو يتعدى على أحد المعجبين عندما حاول تصويره، مما أثار غضب الجمهور من جديد، فيما حاولت الشربيني تهدئة الوضع ومنعه من الذهاب إليه لكن دون جدوى

 

 

مجلة الجميلة

تصدير الأزمات: هل هناك علاقة بين العدوان ضدّ سوريّة وبين بثّ التلفزيون العبريّ تسجيلاتٍ مُسّربةٍ تثبت مرّةً أخرى تورّط نتنياهو بالرشاوى؟ نعت “صديقه” بالكلب؟ وزوجته تكره العرب!
السلطة تنهي «تمرّدها»: عودة إلى الحضن الإسرائيلي

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy