بوابة الشرق الأوسط الجديدة

featured مشاهير

صورة معتصم النهار تحدث ضجة

علي حلّال

 

وسائل التواصل الاجتماعي ضجت أمس، بصورة قديمة للممثل معتصم النهار الذي يجسد شخصية “جاد” في مسلسل خمسة ونص، إلى جانب كل من نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

الصورة نشرها معتصم بنفسه عبر بروفايله على “انستقرام”، وهي تعود إلى فترة ما قبل احترافه التمثيل، حيث يبدو فيها ضعيفًا وملامحه لا تشبه الشخص الذي نراه اليوم والذي يضجّ جاذبية وجمالًا.

معتصم لم ينزعج من التعليقات التي انهالت عليه، بل تلقاها برحابة صدر، وهدف من وراء هذا الأمر إثبات أنّ من لا ماضي له، لا حاضر له.

ويلاقي معتصم صدًى واسعًا على دوره في المسلسل رغم الصمت الذي يتحلى به، إلا أنه بدأ منذ حلقة الأمس بالكلام، وهذا ما سيتطور أكثر في الأيام المقبلة بحسب السياق الدرامي للعمل.

معتصم النهار عراب قصة الحب

وكان معتصم قد تحدث عن الشخصية التي يلعبها فقال: “أقدّم شخصية جاد، وهو صديق غمار (قصي خولي) المقرّب، بل هما أكثر من أخوة إن جاز التعبير، لذا سيكون بمثابة عراب قصة الحب التي تجمع صديقه بـ بيان، والتي ستتكلّل بالزواج”. ويضيف: “نكتشف في سياق الحلقات أنّ جاد هو صاحب مواقف نبيلة وصلبة تجعل من غمار يثق به ثقة تامة،، غير أنّ شخصية جاد تشهد تطوّرًا في سياق الأحداث والقالب الدرامي، لنشهد لاحقًا مزيجًا من الأكشن والرومانسية والغموض”.

صداقة قوية تربط معتصم بـ قصي

بموازاة ذلك يؤكد معتصم، أنّ الصداقة التي تجمعه بـ قصي خولي خارج العمل، “قوية في الواقع، غير أنّ هذا هو اللقاء الدرامي الأول بيننا، وأتمنى أن يحقق النجاح الذي نصبو إليه”. ختامًا يشيد معتصم بالعمل مع نادين نجيم، ويثني على ما يصفه بـ “هدوئها وأسلوب عملها الراقي، فهي شخص صافٍ ونقي، وواضح وشفاف. أشعر بحماسة كبيرة لعرض العمل على MBC، وآمل أن يجد التفاعل الجماهيري المنشود”.

الجدير بالذكر أنّ “خمسة ونص” يجمع كلًّا من نادين نجيم، وقصي خولي، ومعتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، وسينتيا صموئيل، ورواد عليو، ونعمت عساف، وكارين سلامة، ونيرمين شوقي، وآخرين، وهو من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

مجلة سيدتي

اتفاق أنقرة موسكو لوقف النار في الشمال السوري لم يصمد
للصيف ألوانه التي تضفي الإشراق على بشرتك

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy