بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

عودة نجوم التسعينيات في صيف 2018.. فهل ينجحون في المنافسة؟!

شهد صيف 2018 عودة جماعية لنجوم التسعينيات بعد طرحهم العديد من الأعمال الغنائية التي تعيدهم للساحة بعد غياب سنوات، فهل تنجح هذه الأعمال في إعادتهم للمنافسة من جديد؟ ومن أبرز النجوم العائدين للساحة:

محمد فؤاد

يعود الفنان محمد فؤاد من جديد لجمهوره بعد غياب استمر لمدة 8 سنوات منذ ألبومه الأخير «بين إيديك» بألبوم غنائي جديد مكون من 11 أغنية متنوعة بين الرومانسي واللايت، وحتى الآن لم يعلن عن اسم الألبوم، لكنه شوق جمهوره عبر حسابه على تويتر، حيث نشر صوراً جديدة له من جلسة تصوير، وكتب عليه «Back Coming» وسأل جمهوره «جاهزين»؟

إيهاب توفيق

عاد الفنان إيهاب توفيق مؤخراً بأغنية سينجل جديدة تحمل اسم «أحلى يوم ده ولا إيه»، وقام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في مراكش بالمغرب، وتم طرحها على اليوتيوب وحققت نجاحاً كبيراً، وبجانب ذلك انتهى توفيق من تسجيل دويتو غنائي مع نجم الغناء الشعبي أحمد شيبة، بعنوان «عشمي في ربنا»، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

محمد محيي

بعد 10 سنوات كاملة، يستعد الفنان محمد محيي لطرح ألبوم غنائي جديد مكون من 18 أغنية قبل نهاية العام الجاري، ومن المقرر أن يطرح أولى أغاني الألبوم بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى وتحمل عنوان «يا حنين»، وذلك بعد أن تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع فهد.

هشام عباس

بعد مرور 9 سنوات على ألبوم «ما تبطليش»، يستعد الفنان هشام عباس لطرح ألبوم غنائي جديد، وبالفعل تم الانتهاء من تسجيل أغاني الألبوم بالكامل، ولكن لم يتم تحديد موعد طرحه بالأسواق حتى الآن.

يضم الألبوم 14 أغنية، ويتعاون فيه هشام مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وحسن عطية وشادي نور، ومع الملحنين محمد يحيى ومحمد النادي وعزيز الشافعي وبلال سرور ومعتز أمين، ومع الموزعين توما ووسام عبد المنعم وكريم عبدالوهاب وسيرجيو وهاني ربيع.

 

 

مجلة الجميلة

القصة الكاملة لطلاق غادة عادل بعد 20 عام زواج وهكذا علّق مجدي الهواري على الخبر
هذا ما وصلت إليه الحالة الصحية لجميل راتب.. هل فقد صوته للأبد؟

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy