بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

نيللي كريم بالروسية في مسلسل «اختفاء»

أوشكت الممثلة المصرية نيللي كريم على الانتهاء من فترة التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد «اختفاء»، والمفترض البدء في تصويره خلال أيام، ليعرض في موسم رمضان 2018، ويشاركها بطولته بسمة وهشام سليم ومحمد ممدوح، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.
عن هذا العمل قالت نيللي لـ «الحياة»: «لا أريد الخوض في تفاصيل الشخصية لأنها ستكون مفاجأة بالنسبة إلى الجمهور، فهي مختلفة تماماً عن نوعية الأدوار التي جسدتها في الدراما التلفزيونية خلال السنوات الماضية، إذ ألعب دور دكتورة جامعية في روسيا، تتعرض لظروف تجبرها على العودة إلى القاهرة، لتمر بكثير من المفاجآت. والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويتخلله خط رومانسي، ويمتلئ بكثير من الأحداث الممتعة جداً، كما أنه يجعلني أقدم جزءاً جديداً من إمكاناتي التمثيلية، إضافة إلى تحدثي باللغة الروسية في الحلقات الأولى من المسلسل». وأضافت: «تدور مجموعة من المشاهد في روسيا، لذا قرر فريق العمل السفر إلى هناك قبل البدء في التصوير في القاهرة، على أن يستغرق العمل هناك أسابيع».

وأوضحت أن الشخصية بعيدة من نوعية الشخصيات المركبة التي اعتاد عليها الجمهور منها خلال الأعوام الماضية، فهي شخصية عملية جداً، وشبيهة بكثير من السيدات في مجتمعاتنا العربية.
وأشارت إلى أن هذا العمل يتيح لها التعاون للمرة الأولى مع المخرج أحمد مدحت الذي تعتبره أحد أهم المخرجين المميزين في الدراما المصرية، مؤكدة أن أعماله السابقة أقوى دليل على ذلك. وأبدت ثقتها الكبيرة في العمل معه وإظهارها في شكل مختلف ومميز، كذلك تتعاون للمرة الأولى مع المؤلف أيمن مدحت والذي أكدت أنه قدم لها سيناريو رائعاً ومختلفاً من حيث المضمون وطريقة الربط بين الشخصيات.

وعن تعاونها مع شركة «العدل غروب للإنتاج» للمرة الخامسة على التوالي، بعد تقديمها معها مسلسلات «سجن النسا» و «تحت السيطرة» و «سقوط حر» و «لأعلى سعر»، أشارت إلى أنها تشعر بالراحة النفسية بالعمل مع المنتج جمال العدل، فهو يبذل قصارى جهده لتوفير كل الإمكانات ليبصر النور عمل فني محترم، كما أنها حققت معه العديد من النجاحات الدرامية، وهذا النجاح يزيدها إصراراً على استكمال المشوار معاً.

وعلى رغم حرصها على المشاركة بعمل درامي كل عام، فإنها أكدت اهتمامها بالسينما أيضاً، فهي تحاول أن توازن بينهما، إذ يكون لها مسلسل وفيلم على الأقل كل عام. وأشارت إلى أنها تحضر حالياً لتجربة سينمائية جديدة، وهو فيلم مصري- إيطالي، سيتم تصويره بالكامل في روما، ومن المفترض البدء فيه بعد شهر رمضان المقبل، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للعمل. ولفتت إلى أن سيناريو الفيلم مكتوب قبل أكثر من ثلاث سنوات، لكنه كان يتم تأجيله لأنه يحتاج إلى تحضير خاص ليقدم في الشكل المطلوب، ورفضت التطرق إلى تفاصيله إلا بعد البدء في التصوير.

صحيفة الحياة

نجمة "الهيبة 2": أكون سعيدة لو شبّهوني بنادين نجيم
سيرين عبد النور تنتظر كريستيانو وتتوقع زواج نجوى كرم وتطلب الشفاء لنادين الراسي

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy