بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مشاهير

وائل الإبراشي يجدد هجومه على محمد رمضان

جدد الإعلامي وائل الإبراشي هجومه على الممثل محمد رمضان؛ بسبب «إهانته الوسط الفني»، وقال إن «من يقول إنه رقم واحد يجب الوثوق بأنه آخر واحد، الناس هم من يقولون من هو رقم واحد». وأضاف، في برنامجه «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، مساء الأحد، أن «الحمار هو من لا يستفيد من تجارب الغير. على محمد رمضان أن يرى تجارب الغير، فكل من أخذتهم العنجهية واعتقدوا بأنهم كل شئ انتهوا بسرعة، ولا يجب أن يوصف أحد بأنه حمار».

وتابع: «فكرة الإساءات المتبادلة غير مرغوبة، ومحمد رمضان فنان موهوب ويصنع صورة وحش بأنه الأسطورة، لكن هذا الوحش سيلتهمه ويحطمه، الوحش اللى قاعد يصنع فيه، وكان عليه أن يتجاوب مع تعليقات الآخرين» بحسب المصري اليوم.

واختتم: «من الواضح أن تعليقات محمد رمضان هي التي ستؤدي لسقوطه، ولم نر أحد من عمالقة الفن ينسجون حول أنفسهم الأساطير. محمد رمضان لا يحتاج إلى عدو فهو عدو نفسه».

وهاجم «الإبراشي» محمد رمضان، مطلع رمضان؛ بسبب المشهد المحذوف من مسلسله «نسر الصعيد»، وقال حينها إنه «صمم أن يضع المشهد على صفحته، ثم حذفه بسبب الهجوم، لينشره مرة أخرى، وهذا يعني تصميمه إن الإسفاف يوصل للناس من خلال مشهد يتضمن عبارة بذيئة».

صحيفة راي اليوم الألكترونية

الدراما المشتركة:"الهيبة العودة" و"طريق" يتصدّران "تانغو" مفاجأة وعلامات استفهام حول "جوليا"
حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy