بوابة الشرق الأوسط الجديدة

موضة وجمال

صيحة زوايا العيون المضيئة رائجة جداً في موسم خريف 2018: الجئي إليها لتوسيع عينيكِ!

منصّات عروض الأزياء لا تقدّم آخر الصيحات المتعلّقة بالملابس والأكسسوارات فحسب، بل تحرص أيضاً على تقديم دليل كامل للتعرّف على آخر الصيحات الجماليّة المتعلّقة بالمكياج والشعر و في هذا المقال، سوف نسلّط الضوء على صيحة مكياج عيون استحوذت على انتباهنا في موسم خريف 2018 ألا وهي الزوايا اللّامعة والمضيئة.

زوايا العينين المضيئتين، صيحة برزت بشكلٍ لافت على منصّات عروض موسم خريف 2018 إذ أكثر من دار أزياء حرصت على تطبيقها على عيون العارضات. سواء من خلال استخدام الآيشدو البرّاق أو الهايلايتر، هذه الصيحة أضاءت زوايا العينين بشكلٍ لافت.

أكثر من دار أزياء ارتكزت على العينين المضيئة من دون تطبيق أيّ مستحضر آخر على العينين تماماً مثل Fendi و Mary Katrantzou. صيحة تتماشى مع أسلوبكِ إن كنتِ تحبّين الإبتعاد عن المجازفة. من جهةٍ أخرى، لجأت دور أزياء أخرى إلى صيحة العينين المضيئتين مطبّقةً أيضاً آيشدو ملفت وبرّاق مثل Emporio Armani وCarolina Herrera وJil Stuart. لذلك، إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة!  

أخيراً، كوني مواكبة للموضة واعتمدي صيحة العينين المضيئتين هذا الخريف. كذلك، هذه الصيحة تحمل لكِ خبراً مفرحاً إذ تساعدكِ على توسيع عينيكِ وتجعلهما تبدوان أكبر حجماً.

مجلة جمالك

ماسك لتعطير ونعومة الجسم
لهذا يتساقط شعرك في الخريف!

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

developed by Nour Habib & Mahran Omairy