سلايد مشاهير

نوال الزغبي تثير الجدل بتعليقها الصادم عن محمد رمضان

حلّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفةً على برنامج “أهلاً وزحماً” الذي يقدّمه عبر راديو “إنرجي” 92.1، كلٌ من باسم كميل وسارة المنذر، حيث قالت في فقرة الأسئلة عن أغاني المهرجانات: “مش بسمعها أوي مش ذوقي الخاص، هناك بعض الشباب يقدّم أغاني الراب بطريقة جيدة، بس المؤكد أن المزيكا أذواق”.

وبسؤالها عن الفنان محمد رمضان، أجابت: “مين مبعرفوش بيعمل إيه؟”، وهو ما أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا ووصفه الجمهور بأنه “قصف جبهة بقوة وبطريقة عفوية وغير مقصودة”.

وعن تعاملها مع السوشيال ميديا، قالت النجمة اللبنانية: “أنا بأكتب بنفسي على تويتر، وأحب دائماً أن أقدّم للمتابعين طاقة إيجابية، وأقدم لهم خبرة من الحياة وبعض النصائح المفيدة، أشعر بالمسؤولية نحو نشر الطاقة الإيجابية عبر حساباتي المختلفة”. وأضافت: “أنا من محبي تويتر ثم إنستغرام والفيس بوك، ولست من محبي تطبيق التيك توك”.

وتحدثت نوال الزغبي عن حلمها بفتح مطعم وتحضير الأكلات فيه بنفسها، خاصة الطعام الإيطالي، مشيرة إلى أنها ستقيم في مصر إذا أُغلقت المطارات مرة أخرى أو في لندن ولوس أنجلوس.

وعن عودتها الى غناء تترات المسلسلات، قالت إن الدراما لم تكن جيدة قبل السنوات الخمس الأخيرة، لكنها تطورت كثيراً، وهو ما شجعها على تقديم هذا اللون. وأشارت إلى أن أبطال العمل أحد أسباب تشجيعها على غناء التتر إلى جانب كلماته، مثلما حدث مع تتر “الناس العزاز”، معبرةً عن محبتها للفنانتين نيللي كريم وغادة عبد الرازق.

وكشفت نوال الزغبي عن ندمها على رفض أغنية “قول رجعت ليه يا حبيبي” التي غنّاها الفنان حسين الجسمي وحققت نجاحاً كبيراً… وقالت إنها لم ترفضها لكنها عرضت عليها بعدما انتهت من تسجيل ألبومها الجديد آنذاك، ولم تكن ترغب في فتح الألبوم مرة أخرى حتى لا تتردّد بشأنه.

 

صحيفة رأي اليوم الالكترونية


developed by Nour Habib & Mahran Omairy