أبراج

ابرز توقعات اليوم الاثنين 18 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019

ابرز توقعات اليوم  برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

فترة استثنائية تبدو سعيدا وجريئا وتقدم علي خطوات مهمه استغل كل الفرص باستطاعتك الحب والمراهنه والابداع حاسمة باستطاعتك التعويض عن كل تاخير وتراجع فترة رومانسية باستطاعتك تغيير محور امورك و انت صاحب مبادره وتهتم لايجاد الحلول المناسبه تقرر اتخاذ خطوه او قرار خلال هذه الفتره المذكورة فترة ايجابيه.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تبحث عن ملاذ آمن وقد تشعر ببعض التعب والحزن لاتنتقد اقرب الناس اليك فتره ضاغطه ومتعبه نفسيا بسبب كثرة المتاعب وتزامن الواجبات والاعمال هناك ضغوط شخصيه وسفر تنشغل بالمسائل العائلية لا تترك احدا يحبط طموحاتك او يتدخل فى شئونك تجنب خوض النقاشات لان الفترة تنذر بالتوتر والانفعال خاصة على الصعيد الشخصى من اكثر ايام الشهر اضطرابا.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

تقدم ابحاثا مميزة وتطرح افكارا باهرة وجديدة كثف لقاءاتك وتحركاتك لا تبعثر طاقتك وقوتك في مواضيع سخيفة لكن حافظ علي هدوء نبرة صوتك تكثر التنقلات وحركة التواصل فترة ممتازة لعقد مؤتمر او للقيام برحلة لا تكثر المطالب وتجنب اعتماد اسلوب فظ ابتعد عن التحديات.

ابرز توقعات اليوم  برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تعيد قرائة حساباتك ولا يخطرون ببالك المجازفة او الشجار بل احمي ميزانيتك من التقلبات والقرارات المتسرعة دقق في تفاصيل العقود تخوض تجربة مهمة حيث تمتحن كفائتك كما ستواجة معاكسات وتقلبات تعالج استحقاقا ماليا لاتتسرع بتوظيف الاموال بل دقق بالتفاصيل.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

تسير الامور على ما يرام وتحقق ارباحا وانجازات كبيرة كثف اعمالك فترة ايجابية تعيد البهجة الى قلبك كن جريئا وانطلق فى مرحلة جديدة تستعيد حماستك وتنهمك بادخال تعديلات او تغييرات على روتينك او على مظهرك انها فترة جيدة للانطلاق بمشروع جديد.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

قد تشعر بالوحدة و تتأخر المعاملات وتقع ضحية الأفكار السوداء حاذر من المحتالين والإلتباسات، تفضل الإبتعاد عن الأضواء تتعرقل مساعيك و كأن الجميع يتأمرون ضدك لا تتسرع بحسم أمر الأفكار مشوشة في الوقت الحالي.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

تحتاج إلى جهه تساعدك لإنجاز عملك تجد قوة و حماسة ضمن المجموعة لا تبقى نفسك وحيداً فترة مناسبة لتعزيز الروابط على جميع أنواعها سيكون لك إتصال مع إحدى المؤسسات ويصبح النجاح محتمل بالتعاون والتعاطف تحتاج إلى تعاون أحدهم لإنجاح عملك عزز الروابط مع الأقارب و الأصدقاء كى تمنى محاولاتك بالنجاح.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لاتختلق المشاكل ولا تخالف الراي العام انها فترة مشحونة بالتوتر او سوء الفهم فكن حاذرا ومتيقظا لاتشوة سمعتك تناقش موضوعا مهنيا ودقيقا تساوم بقوه عن افكارك فكر بمنطق وعالج الامور الطارئة بمرونة تفهم الاخرين وتبق هادئا فترة امتحان.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

تتعرف على ظروف واشخاص يفتحون عينيك على فرصة ما حركه بناءه كرر محاولاتك اذا اردت النجاح لا تستسلم بل كرر المحاولات وثابر حتي تصل الي هدفك انها افضل ايام الشهر وسترتفع حظوظك وربما برحله او تشارك في احتفال او تناقش موضوعا.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

تصالح مع أخصامك وأحبائك تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات و لا تستسلم هناك معاملات وملفات إستشفائية أو قانونية تحرك نحو التنفيذ وكن مصراً على إيجاد الحلول والأجوبة، بإستطاعتك إيجاد حلول مرضية لمختلف الأطراف ولكن تضطر للتراجع بعض الشيء عن موقفك ربما تحضر للقاء ما أو تسعى إلى تسوية مصالحك.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

تنزعج من تصرفات الاخريين والتي قد تكون اسوء الايام مزاجي وسريع الغضب تجنب الصراع مع المسئوليين ولا تتورط في شئون الاخريين تتزامن الازمات.

ابرز توقعات اليوم  برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

إنتبة لما يدور حولك بشكل خاص على الصعيد المهنى حاذر إصطدام في الرأي من المستحسن الأهتمام من وضعك الصحى و عدم الإستخفاف بأى إشارة مرضية ،حقق أهدافاً مهمة ولا تتأخر أو تماطل قد تشعر بالقلق و التعب والإرهاق باكر إلى عملك و أطلب مساعدة المعاونين قد تشكو من الوهم الصحى.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى