توقعات ابراج اليوم الاثنين 9 (تشرين الأول) أكتوبر 2017

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

الامور العاطفية متوترة جدا ، و هذا ما يشغل بالك هذا النهار مما يجعل تركيزك على عملك قليلا جدا، احذر من الوقوع في الاخطاء في فترة ما بعد الظهر لانك سوف تحاسب بشدة و تنهمك بأمورك العائلية فإما دعوة عشاء او امر عائلي يطرح للمناقشة فيما بينكم.

برج الثور20نيسان -20 أيار

انطلق ولا تتوقف فما بدأته في الامس عليك ان تكمله، امورك العملية جيدة لكن تتعرض للضغوطات النفسية من قبل رئيسك في العمل او من احد زملائك، لا تجعل هذا يؤثر عليك بل عليك المضي قدما في مشاريعك وقراراتك، المساء فترة جيدة لقضاء الوقت مع من تحب ولحل امور معلقة بينكما.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

الامور لا تصب في صالحك ايضا اليوم يا صديقي فلن يحصل شيء مما قد خططت له سابقا، اذا كان لديك امتحان او مقابلة عملية فإن نتائجها لن تكون كما تريد، الضغوطات تخف في فترة المساء لكنك تبقى متوترا ولست في مزاجك المعهود.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

هدوء غير معهود او انك افتقدته في الايام الماضية لكثرة المشاكل والاحداث، لكنك تستغرب ان في هذا اليوم الهدوء قاتل وكأن كل شيء توقف عن الدوران، و لديك موعد كان مقررا يلغى مما يجعلك مضطربا ومصابا بالملل.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

لست على سجيتك اليوم و هذه هي المشكلة فأنت لا تستطيع سماع اي كلمة او ان يتقرب احد منك او حتى ان يسألك سؤال، قد يكون السبب هو عدم الشعور بالراحة داخليا الاختلاء بالنفس قد يكون من نصيبك في فترة المساء لاعادة حساباتك.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

عليك بالمحافظة على تقدمك الذي احرزته في يوم امس، قراراتك محكمة ولا ترضى للنقاش لكن مفاجأة في فترة الظهيرة قد تغير كل حساباتك للايام القادمة، و الامور تتجه الى العاطفة وخاصة انك تريد اصلاح ما فعلته يوم امس لكن قد تبوء محاولاتك في الفشل فلا تيأس فيوم غد قد يكون افضل لك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

ما زالت الامور العملية في مقدمة اهتماماتك يا مولود الميزان وخاصة ان كل الضغوطات ما زالت مركزة عليك في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر، التأخير في العمل وارد لهذه الليلة فليس من المحبذ ان تقطع المواعيد التي قد لا تلتزم بها ، و الكآبة والملل قد يزورانك هذه الليلة فحاول ان لا تجعلهما ينتصران عليك.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

ننصح الكل بالابتعاد عنك يا صديقي العقرب لأن نفسيتك ومزاجك ليس في افضل حال وهذا بالضبط ما شعرته امس، تبدأ الامور بالتحسن معك في فترة ما بعد الظهر لكن عليك اجتياز فترة الظهيرة الاصعب خلال هذا النهار، في المساء يتغير مزاجك تدريجيا وتصبح بحال افضل وخاصة اذا كنت من مواليد شهر تشرين الاول.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

انتهي من اعمالك بسرعة وحاول ان لا تؤجل الامور المهمة الى يوم غد لأن اليوم يعطيك الدعم على النواحي العملية والمالية فأي شيء على هذا النواحي سوف تكون ناجحة، انتبه في المساء عندما تكلم من تحب ولا تكن قاسيا في كلامك وتعاملك معه.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

قد يكون يومك جيد اذا ابتعدت عن العصبية والإنفعال و استمتعت بالاجواء و الاخبار التي قد تأتيك ، كما ان الحظ يجعلك تجتاز بعض العقبات ، و المساء قد يحوي سهرة جيدة قد تمتعك جدا

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

العاصفة التي بدأت بالهبوب أول امس لن تتوقف اليوم بل سيزداد هبوبها في فترة الصباح مما يجعلك غير مرتاح وغير واثق من اي عمل تقوم به، المفاجآت لن تتوقف في فترة الظهيرة لكن الحكمة ان تعرف كيف تتصرف بترو، المساء تبدأ الغيوم بالانقشاع.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

اكثر الايام ضغطا خلال هذا الاسبوع ، فأنت سوف تكون في حيرة من امرك ، و سيكثر الطلب عليك في فترة الظهيرة من ناحية العمل مما يجعلك عصبيا، تفقد السيطرة تماما في فترة ما بعد الظهر لكن ابقى على دبلوماسيتك ولا داعي للتهور في كلام قد يكلفك كثيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى