أبراج

توقعات ابراج اليوم الاربعاء 13 حزيران (يونيو) 2018

برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان

يكون تفكيرك منطقياً وإيجابياً وتواجه الصعوبات بثقة عالية بالنفس و لا تدع الحبيب يستغلّ عاطفتك للحصول على مراده وكن أكثر حزماً معه و المرح والضحك هما مفتاح الحياة الطويلة، ومصدر السعادة الدائم.

برج الثور20نيسان -20 أيار

تعالج كل المسائل والمشاكل بوعي وحكمة وتتوصل إلى نتائج إيجابية و يغيب عنك الحبيب بسبب انشغاله بالعمل، لا تقلق فأنت دائماً في باله و الحساسية التي تصيبك سنوياً في مثل هذه الأيام تكون قوية بسبب ضعف مناعتك.

برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

كُن حذرًا جدًّا ولا تتورّط في إشكالات ومشاكل قد يستفزّها بعضهم، افتح اذنيك وعينيك لبعض المناورات المقصودة وحاول أن تتجنبّها و النقاش الهادئ والبنّاء هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هانئة، وتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع و وضعك الصحي اكثر من جيد، ويرافقك هذا الأمر مدة لا بأس بها شرط توافر الظروف المريحة.

برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز

تفكر في القيام بخطوات جديدة تخرجك من حالة عدم الرضى التي تشعر بها تجاه بعض الزملاء و ابتعد عن العلاقات المشبوهة لأنها قد توقعك في مأزق أنت بغنى عنه وخصوصاً اليوم و أنت قلق بعض الشيء على الوضع الصحي لأحد أفراد العائلة، وتعيش في بحر من الهواجس.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

لا تقلق من وضعك في العمل لأن الجميع راضٍ عن أدائك وعن تنفيذ مهاماتك و أفصح عن مشاعرك تجاه من تحب ولا تخف من ردة فعله فهو ينتظر هذه الخطوة و طبق النظام الغذائي السليم الذي لا يفقدك المناعة والحيوية وينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.

برج العذراء 23 آب – 22 أيلول

فرص عمل جديدة في الأفق، اقتنص الأفضل منها لتحقق أحلامك وطموحاتك ومشاريعك و لا تيأس من أن الطرف الآخر يتحفظ في مشاعره لأنه سيعبّر لك عن حبّه قريباً ويفاجئك بحقيقة مشاعره تجاهك و إستند إلى كل ما هو علمي يتعلق بتحسين وضعك الصحي والمحافظة على رشاقتك.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

لا تجعل نفسك أضحوكة للآخرين بتعهدك القيام بما لا تقدر عليه و تملك فائضاً من المشاعر الجياشة، تشاركها مع الحبيب لأنه يبادلك المشاعر نفسها و إياك والتغاضي عما ينتابك من عوارض تزعجك ليلاً، واستشر طبيبك اليوم قبل الغد.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

يحاول أحد الزملاء وضعك في موقف محرج فاحذر منه جيداً ولا تتسرّع في ردة الفعل و تشعر بعدم الرضى عن شخص قريب منك وتعرفه منذ مدة طويلة كنت توسمت فيه مشروع زواج و إذا بدأت البدانة تطرق بابك قاومها بممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية صحية.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

ركّز اهتمامك على حسن العلاقة بالزملاء والمسؤولين لأنك تحتاج إلى مساندتهم و تحرّر من القلق الذي يسيطر عليك وتفاهم مع الحبيب حول الأمور العالقة بينكما و لا تقلق ولا تخف على صحتك إذا كانت تمارس الرياضة التي تعود عليها بالنفع.

برج الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

قد تستاء من شخص يمارس عليك سلطة أو يتحداك أو يتوجّه اليك بكلام لا يرضيك و يؤدي أحد الوالدين أو المقرّبين الأكبر منك سنّاً دوراً إيجابياً في تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك و حافظ على وضعك الصحي بالوتيرة الحالية عينها، فهذا افضل لك.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

إنهِ مهامك بنفسك لأنك الوحيد القادر على إنجازها بالشكل المطلوب وبالدقة المتناهية و يحاول الحبيب أن يمارس المزيد من الضغوط عليك، ما يربكك ويشتت أفكارك ويفاجئك و الدواء المفيد للتخلص من السمنة الزائدة هو المشي اليومي أو الالتحاق بأحد الأندية الرياضية.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

لا تدع المشاكل التي تواجهها في العمل تؤثر سلباً في نفسيتك وفي طريقة أدائك و كن هادئاً في عواطفك لأن الحبّ العاصف والسريع قد يكون على موعد معك و جاهد وثابر في سبيل تحقيق ما خططت له صحياً، ولا تدع أي شيء يقف في طريقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى